• ×

06:40 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

صورة التقطتها عدسة \" القصيم نيوز \" لسيارة مرور في مدينة بريدة وهي تسير بمصباح خلفي واحد ومعلوم أن هذا مخالفة مرورية يعاقب عليها النظام بالغرامة !! 


بواسطة :
 29  0  8.1K  01-17-1430 06:21 مساءً

القوالب التكميلية للألبومات

التعليقات ( 29 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-17-1430 06:45 مساءً الايــام الــخــوالــي :
    نارياريال
  • #2
    01-18-1430 12:48 صباحًا ابوغلا :
    ياكافن الموتى من يكفنك
  • #3
    01-18-1430 11:58 صباحًا ابو صالح :
    تدرون ان جميع السيارات الحكومية ما عمرها مرت على الفحص ليش
  • #4
    01-18-1430 10:42 مساءً بدر :
    من يقدر يقول للشيخ غط ( ..............)
  • #5
    01-19-1430 06:36 مساءً الحربي :
    ينطبق عليه المثل الذي يقول (لاتنهى عن خلقآوتأتي مثله0000000000000
  • #6
    01-19-1430 09:35 مساءً nayf :
    ههههههه
    للمعلوميه يكلم بالجوال ولايربط حزام الامان

    اذاكان خصمك القاضي من تقاضي
  • #7
    01-20-1430 12:37 صباحًا حس وطني :
    يبقى ابلني اذا سمع كلمة0


    يا صاحب دورية المرور لبق على جنب0

  • #8
    01-20-1430 02:11 مساءً عسكري :
    تراه المسكين مايدري ان نور الفرامل غير شغال
  • #9
    01-21-1430 12:08 صباحًا ابوريان :

    ................................ شركة سمامة ...............................

    والله من شين الاخلاق يحسبه هيبه ....


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

























  • #10
    01-21-1430 07:27 صباحًا عبد الحي :
    اتوقع انه رايح للكهربائي يصلحها بس انتم استعجلتو عليه
    ثم العتاب له والا للمرور هو رجل مرور ويش دخله في الصيانه
    اللي اعرفه انه في صيانه للسيارات الحكوميه تشيك على السيارات التابعه لها وتصلح مافسد منها
  • #11
    01-27-1430 10:27 مساءً نحو القمة :
    والله مانقد نقول شي






  • #12
    01-28-1430 12:13 مساءً سامي :
    ياكثر مانشوف مثل هاذي الاشياء

    بدون انوار

    يكلم بالجوال

    ما يربط الحزام

    ما يتنزل وينزلك

    والمصيبه انا شايف فورد مرور تدخن دخان ابيض يعني المكينه بيباي

    والله حاله

    ياخي حتى وانت اوراقك كامله وكل شي في سيارتك تمام يعطونك مخالفه

    ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش مادري

    لكن فــــــــــــــلها وربـــــــــــــــــــــك يحلـــــــــــــــــــــــها
  • #13
    01-29-1430 10:44 صباحًا ابوفراس :
    شيء طبيعي
    اصلا مرور القصيم كل واحد يمسك السير يخرج انظمة على كيفه
    واخرهم
    قليل الاصل عمر ...... ?!
  • #14
    01-29-1430 02:08 مساءً عاشق E :
    يا جماعة الخير لا تظلمونوة

    هو ما اخطاء ... اللمبه هي الي مخطية....
  • #15
    02-02-1430 06:35 صباحًا محايد2009 :
    يا اخـــــــــــــــــوان

    الرجـــــــــــــــــال

    رايــــــــــــــــــــــح

    الورشــــــــــــــــــة !!


    (احسنوا الظن )
    • #15 - 1
      02-07-1430 09:12 مساءً Hitler :
      دوار عروق الشمال
  • #16
    02-24-1430 09:04 صباحًا احمد :
    ومن يدري بعد يمكن انه مسرع علشان يلحق الاشارة لأنها كانت صفرا يعني
    1- قطع الاشارة..........
    2- سمح وسكت عن الي قطعوا الاشارة قبله................
    3- النور الخلفي الطافي.................
    4- السرعة الزائدة والدليل ليش يمسك بريك اكيد كان مسرع.........
    5- مولع السيفتي عشان يبرر لنفسه كل هذا ................

    والغريب ان هذا وضح النهار وقدام العالم كلهم ........... بس من يحاسبه...........

  • #17
    02-24-1430 11:11 صباحًا ابو عبد العزيز-الرياض :
    كل واحد يشيك على سيارة الانه ما قد شاف انورها الخلفيه هي شغاله او لا



    و بذات انوار البريك الانه صعب تعرف انه شغال الا اذا حطيتها في غرفة نوام تقدر تشوفها عن طريق المراياء المو جوده






    تحياتي الى احل قسم صيانه في القطاعات الحكوميه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #18
    02-24-1430 11:12 صباحًا ابو عبد العزيز-الرياض :
    كل واحد يشيك على سيارة الانه ما قد شاف انورها الخلفيه هي شغاله او لا



    و بذات انوار البريك الانه صعب تعرف انه شغال الا اذا حطيتها في غرفة نوام تقدر تشوفها عن طريق المراياء المو جوده






    تحياتي الى احل قسم صيانه في القطاعات الحكوميه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #19
    02-27-1430 12:33 مساءً احمد :
    باب النجار مخلع والقادم احلى
  • #20
    02-28-1430 12:03 مساءً جروح عاشق :
    خلوه على راحته انتم المسكين راح يسلم انتهى من دوامه
    بعدين هذا الطريق
    طريق هذا كاني شايفه ببريدة حي الافق قريب من دوار الكوره
  • #21
    02-28-1430 02:17 مساءً احمد الحميدان :
    لا يصلح العطار ما افسده الدهر
  • #22
    02-29-1430 02:49 صباحًا افغاني مرهم :
    اصلا لا مرة الدوريه من عندك طلع الاخطاء السبعه
  • #23
    03-03-1430 10:40 مساءً ابو تركي :

    الظاهر ما شفتو الي مضلل سيارة الدوريه بعنيزة - مع ان التضليل ممنوع ويعد مخالفه ياليتها توقف على مصباح او تضليله - الخافي اعظم
  • #24
    03-04-1430 12:09 مساءً شرطي :
    والله الغلط مهبا عليه ألنه بزر توه متخرج من العسكرية ولا ركب سيارة بحيته وفجاه يسوق سيارة ألدوله المفروض المسئول عنه من الضبط المبشر هوا إلي يشيك على السيارة
  • #25
    03-05-1430 02:23 مساءً فيصل :
    عمر العبد اللطيف ....

    مو قليل الاصل .... و نعم الرجل ...

    بس هنالك ملاحظات عليه .. الكل يتكلم عنها ...

    1- ما ياخذ ويعطي مع الناس بنفس حلوه و أبتسامه .

    2- الشباب كلهم عنده سواء (( لا ياعمر اصابع يدك مو زي بعض ))

    3-عمر لا تقف مع الافراد (( قف موقف الحق و الصواب ))

    4- يا محلا نفسيتك و اسلوب لما كنت في مدينة التدريب .

    بالاخير ..

    نصحيه ... من محب لك ومن ابناء جماعتك .
  • #26
    03-15-1430 01:12 مساءً ساري :
    اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
  • #27
    06-28-1430 08:57 صباحًا ستي بريدة :
    حاميها حراميها
    حلال عليهم وحرام علينا
  • #28
    09-09-1430 05:19 مساءً القويفل :
    مشكلة رجال المرور ثقافتهم المرورية هي رخصة واستمارة ووقف على جنب
  • #29
    09-27-1432 12:46 مساءً مقهور من كثر المخالفات :
    ويش تقول ويش تخلي