• ×

05:17 صباحًا , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

الأهلي يودع الرواتب المتأخرة.. ويستعد للاتفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


أودعت إدارة النادي الأهلي رواتب خمسة أشهر لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حساباتهم البنكية، وذلك سعياً من الإدارة الأهلاوية لإنهاء كافة المتأخرات المالية على النادي، وذلك لاستكمال متطلبات الاحتراف ورفع الحوالات البنكية لقيد اللاعبين الجدد في كشوفات الفريق.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن التعاقد مع ثلاثة أجانب المهاجم البرازيلي ليوناردو داسيلفا ولاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا والمدافع النيجيري غودفري ابوابونا، بالإضافة إلى تسجيل الحارس محمد العويس.

‏من جهة أخرى، تفوق الأهلي على فريق الانتصار من رابغ بنتيجة 7 -صفر في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، وقد فرض الفريق الأهلاوي سيطرته على مجريات اللقاء، وتناوب على تسجيل الأهداف ثنائي خط الهجوم مهند عسيري هدفين، وإسلام سراج، وثلاثي خط الوسط حسين المقهوي، وسلمان المؤشر هدفين، وصالح العمري.

فيما منح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف اللاعبين راحة أمس من التدريبات على أن يعود الجميع للتدريبات اليوم الاثنين استعداداً لمباراة الاتفاق والتي ستقام يوم الجمعة ضمن الجولة الأولى من "دوري جميل" للمحترفين.
بواسطة : Editor1
 0  0  774
التعليقات ( 0 )