• ×

09:54 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

سلطان بن سلمان يُدشّن موقع المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل على الشبكة العنكبوتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، موقع المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل، وذلك بموقع المركز على الشبكة العنكبوتية.

ورفع سموه، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـحفظه الله ـ، على الموافقة الكريمة لرعاية المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة من لدنه -أيده الله- تعكس حرصه وتفاعله الدائم والمعهود مع قضايا الإعاقة والمعوقين وتلمس احتياجاتهم وتحقيق آمالهم.

وقال سموه: إن علاقة خادم الحرمين الشريفين ـأيده الله ـ، بالمركز وبقضية الإعاقة والمعوقين ليست وليدة اليوم فهو -حفظه الله- كان مع جميع إخوانه من ملوك المملكة -رحمهم الله جميعاً- من أوائل الداعمين والمتابعين لهذه القضية.

وأضاف "لقد خطا المركز خطوات ملموسة شهد لها الجميع بما وصل إليه من نجاح، ليصبح في مصاف المراكز العلمية العالمية على مستوى المنطقة والعالم.

وأوضح سمو رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة أن المؤتمر الذي سينظمه المركز بالتعاون مع العديد من شركائه خلال الفترة 15-16 رجب 1439هـ الموافق (1-2 أبريل 2018م)، يهدف إلى تسليط الضوء على أعمال المركز بصفة مستمرة، لتحسين مجتمع الأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة، مبيناً أن القائمين على أعمال المركز يعملون على تحقيق رؤية مؤسس المركز خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ، ليشهد المركز التطور المستمر جنباً إلى جنب لمواكبة ما يشهده العالم في مجال الأبحاث العلمية التي تخدم قضية الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة ومساندتهم ليكونوا قوة إنتاجية تنفع نفسها ووطنها.
بواسطة : Editor1
 0  0  152
التعليقات ( 0 )