• ×

09:55 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

أمير القصيم يدعو لتذليل العقبات التي تواجه الاستثمار بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس في مكتب سموه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الغرفة الصناعية التجارية بالمنطقة عبدالعزيز الحميد، يرافقه نائب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم الزويد، وأعضاء مجلس الإدارة بعد إعادة تشكيل المجلس وتعيين الحميد رئيساً له.

واطلع سموه خلال الاستقبال على أبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس إدارة الغرفة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة وعدد من الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية.

وأكد سمو أمير القصيم أهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة في المجالات الاقتصادية والتجارية والصناعية، مبيناً أن المجلس يعكس عملاً جاداً ينعكس على نفع المنطقة، داعياً إلى تذليل العقبات التي تواجه الاستثمار بالمنطقة وإبراز جميع الفرص الاستثمارية التي تنعكس على خدمة المواطن، منوهاً سموه بما تمتاز به منطقة القصيم من فرص في كافة المجالات، مؤكداً بأن ما تشهده المنطقة من تطور في المشروعات الاستثمارية يعزز دور الغرفة التجارية في مضاعفة الجهود لخدمة المنطقة بشكل أكبر، متمنياً للجميع دوام العون والتوفيق.

كما استقبل أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة عبدالله الزيد، بعد حصوله على جائزة المركز الأول على مستوى المملكة في فرع القصة القصيرة من مسابقة وزارة الثقافة والإعلام.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم، مشيدا بالإنجاز الذي حققه من خلال الحصول على جائرة المركز الأول في فرع القصة القصيرة من مسابقة موهبتي للوطن، التي أطلقتها وزارة الثقافة والإعلام، منوهاً أن ما تحظى به منطقة القصيم من إبداع ثقافي بين أبنائها لهو فخر يعكس مدى جدية أبنائها ومدى إبداعهم بالصناعة والفكر والثقافة والمعرفة.

وأكد سموه أن الإنجاز الذي تحقق يرصد لإنجازات المنطقة، وأن تلك الجوائز أهدافها سامية مشجعة لتصدير الكفاءة، مباركاً سموه لمدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة داعياً المولى أن تكون معيناً له لبذل المزيد من الإبداع والتألق الثقافي.

كما استقبل الأمير د. فيصل بن مشعل، في مكتبه بديوان الإمارة نائب وزير البيئة والمياه والزراعة م. منصور المشيطي، الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه بالمشيطي، متمنياً له طيب الإقامة في المنطقة، كما جرى خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمشروعات الوزارة المرتبطة بالمنطقة، بالإضافة إلى استعراض عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة ومن ضمنها المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها والتي تعكس خدمات متواصلة للمواطنين في قطاع المياه والزراعة والتي تشمل توعية وتنمية.

ونوه الأمير د. فيصل بن مشعل بما يلقاه قطاع وزارة البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً سموه أننا نفتخر بما يتم من نهضة وتنمية وعلو وتوعية تتم في جميع أنحاء المملكة ومنطقة القصيم خاصة، مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة من حملات توعوية ومشروعات منفذة، مؤكداً سموه بأن خدمة المواطن واجبة والدولة حريصة كل الحرص على توفيرها، مبيناً أن المواطن أحد أركان تنمية هذا الوطن بدعمه ووعيه وبنائه لهذا الوطن المعطاء.
بواسطة : Editor1
 0  0  219
التعليقات ( 0 )