• ×

09:52 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

الفريح يرأس مجلس تعليم عنيزة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيصل البدراني :- رأس سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة رئيس مجلس التعليم صباح اليوم، الاجتماع الأول لمجلس التعليم ، بحضور سعادة المساعدين وأعضاء المجلس من رؤساء أقسام وقادة وقائدات ومعلمين ومعلمات.

وتم خلال المجلس عرض جاهزية الاستعداد للعام الدراسي وتطويره من خلال التقارير السابقة والجهود التي تبذلها أقسام الإدارة لتهيئة الميدان التربوي للعام الدراسي ، لتحقيق التطلعات والأهداف المطلوبة .

كما ناقش المجلس القضايا التربوية وما استجد حول المباني الدراسية الخاصة بالإدارة وكذلك الشراكات المجتمعية ومذكرات التفاهم، والمشاركة في صناعة القرارات التنفيذية ، ووضع الحلول العاجلة للمشكلات التي تؤثر على سير العملية التعليمية .

وفي حديث لأمين إدارة تعليم عنيزة الأستاذ عادل الحركان أن أمانة المجلس تتولى التحضير لاجتماعات المجلس الدورية والطارئة وإعداد جداول أعماله ، وتدوين محاضر اجتماعات المجلس ، والتواصل مع أعضاء المجلس لاعتمادها ، ومتابعة تنفيذ قرارات وتوجيهات المجلس من قبل الجهات ذات العلاقة بها ، وإعداد تقارير المتابعة الدورية للقضايا والموضوعات التي تمت مناقشتها ومستويات الإنجاز فيما تم حيالها وعرضها على المجلس ، وإعداد التقارير الدورية لأعمال المجلس ورفعها لصاحب الصلاحية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال دعوة من يرى المجلس دعوته لحضور الاجتماعات وتنفيذ أية مهام أخرى تسند إليها من قبل المجلس
image
image
 0  0  156
التعليقات ( 0 )