• ×

09:51 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

السفير الروماني ومستشار السفارة الكورية يزوران الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - الرومانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة د.فايز بن عبدالله الشهري في مقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع سفير جمهورية رومانيا لدى المملكة السيد ميهيل كومان.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة ورومانيا واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

كما بحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الروماني وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين، بما يسهم في دعم أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين.

من جهة أخرى، اجتمع عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس د. زهير بن فهد الحارثي في مكتبه بمقر المجلس بالرياض بالمستشار بالسفارة الكورية لدى المملكة السيد كانج دونج سوون.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، ولا سيما العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والجمعية الوطنية الكورية، وسبل تفعيل لجنتي الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى والجمعية الوطنية الكورية لما لهما من دور في توثيق التعاون بين الجانبين والإسهام في فتح آفاق أوسع لعلاقات التعاون بين البلدين الصديقين.
بواسطة : Editor1
 0  0  168
التعليقات ( 0 )