• ×

09:40 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

«الأخضر» على موعد مع ظهور باكر أمام الملايين في افتتاح المونديال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


سيكون المنتخب السعودي على موعد مع الظهور أمام ملايين المتابعين في مباراة افتتاح كأس العالم 2018 الصيف المقبل في روسيا، بعدما وضعته القرعة التي أقيمت مراسمها أمس الجمعة في قصر "الكرملين" في العاصمة موسكو أمام المنتخب المستضيف بجانب منتخب الأوروغواي والمنتخب العربي المصري.

وسيفتتح "الأخضر" مشواره بمواجهة المنتخب الروسي في الـ14 من يونيو الموافق لـ30 من رمضان المقبل في موسكو، قبل أن يلعب في الـ20 الموافق للسادس من شوال أمام الأوروغواي في مدينة روستوف، على أن يختتم مشواره في المجموعة الأولى بمواجهة المنتخب العربي المصري في الـ25 من الشهر ذاته الموافق لـ11 من شوال في مدينة فولغوغراد.

وقسمت المنتخبات إلى أربعة مستويات، ووضعت منتخبات المستوى الأول وهي منتخبات روسيا، البرتغال، فرنسا، الأرجنتين، البرازيل، ألمانيا، بلجيكا، وبولندا.

ووقع المنتخب العربي المغرب في المجموعة الثانية التي ضمت البرتغال وإسبانيا وإيران، في حين بدت الأمور سهلة للمنتخب الفرنسي الذي سيلاقي أستراليا وبيرو والدنمارك، في حين سيكون المنتخب الأرجنتيني في مهمة تتمثل بتجاوز آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وأوقعت المجموعة الخامسة منتخب البرازيل بمواجهة سويسرا وكوستاريكا وصربيا، في وقت سيواجه منتخب "المنانشافت" الألماني المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية في المجموعة السادسة، فيما وقع المنتخب العربي التونسي في المجموعة السابعة التي جمعته ببلجيكا وبنما وإنجلترا، وضمت المجموعة الثامنة بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.

وشهدت مراسم القرعة حضور العديد من الشخصيات الكروية الكبيرة فضلاً عن تواجد الشخصيات الرياضية من كل الدول المشاركة، إذ تواجد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بجانب رئيس اتحاد كرة القدم السعودي عادل عزت ومدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي وبقية أعضاء الوفد السعودي، كما تواجد أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر ممثلاً للكرة السعودية مع أساطير الكرة العالمية.
بواسطة : Editor1
 0  0  446
التعليقات ( 0 )