• ×

03:01 صباحًا , الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

بدء تنفيذ مشروع البيئة الإيجابية ضمن برنامج فكرة لوطني .. وأمين القصيم يوجه باستكمال المشروع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- وجه أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي الإدارات المعنية في الأمانة بسرعة تنفيذ مشروع برنامج فكرة لوطني ( البيئة الإيجابية ) في حي النهضة ببريدة .

جاء ذلك اثر اجتماع المهندس المجلي مع المشرف العام لبرنامج فكرة لوطني الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الأحمد لمناقشة المستجدات في مشروع البيئة الإيجابية في حي النهضة والذي كان قد شهد تعاوناً مسبقاً من قبل الأمانة من خلال الاجتماعات المتكررة والبدء في مراحل تنفيذه تحقيقاً الأهداف المرجوة من المشروع .

وخرج الاجتماع بنتائج من أبرزها تحديد أسماء فريق العمل الهندسي لدراسة لمعايير المحدثة والإشراف المباشر ، وضع خطة زمنية لإنهاء الأعمال ، إنهاء ماتم رفعه من قبل البرنامج بشأن المدارس الإيجابية ( ثانوية القيروان - ثانوية قيس بن عاصم ) وإنهاء المتطلبات التي سجلت من مشرف الموقع ، وكذلك سرعة إنجاز ( حاويات الفرز - اللوحات الإرشادية - الإنارة المميزة للحي الإيجابي - أعمال السفلتة والأرصفة والرفع بنسبة الإنجاز ) .

وامتدح المشرف العام لبرنامج فكرة لوطني الدكتور عبدالعزيز الأحمد تعاون أمانة القصيم ودعم سعادة الأمين للمشروع الذي يأتي ضمن مشاريع البرنامج المتعددة والتي تهتم ببناء وتنمية الإيجابية لدى جميع فئات المجتمع ومؤسساته ، والاستثمار الأمثل للإمكانيات الإيجابية للفرد وكافة فئات المجتمع مما يحقق الأمن الاجتماعي ، وتهتم أيضاً تنمية الروح الإيجابية للحفاظ على البيئة العامة .

مشيراً إلى أن مشروع البيئة الإيجابية والذي اتخذ من حي النهضة أنموذجاً يهدف إلى إيجاد بيئة متكاملة الجوانب لتحسين جودة الحياة .
 0  0  683
التعليقات ( 0 )