• ×

03:02 صباحًا , الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

مدير تعليم عنيزة يعقد إجتماعأ بالقيادات المشاركة بجائزة التميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيصل البدراني :- عقد سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح يوم أمس الأحد 20 / 4 / 1439 هـ لقاءً بالقيادات في إدارة التعليم من (مديري الإدارات والشعب ورؤساء ورئيسات الأقسام) وذلك لمناقشة واجباتهم تجاه مشاركة إدارة تعليم عنيزة بجائزة التميز “فئة التميز الإداري” في دورتها التاسعة.

و شكر الفريح في معرض حديثه الأقسام المبادرة بالرفع لمركز الجودة والتميّز، ودعا سعادته إلى بذل المزيد لإبراز جهود الأقسام وتوثيقها لدى المركز، داعياً المولى أن يسدد ويوفق الجميع لما فيه خير.

كما تحدث مساعد الشؤون التعليمية للبنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي بأن التميّز والجودة مسؤولية تقع على عاتق كل فردٍ من أفراد الإدارة ويشترك فيها جميع موظفي القسم المعني أياً كان منصبه وطبيعة عمله.

كما أضاف مساعد الشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن بأنه يأمل من جميع الأقسام جمع الاجراءات والشواهد وكتابة تقرير شامل عن إنجازات الأٌقسام.

وقد أُثري اللقاء بمداخلاتٍ من بعض رؤساء الأقسام (منسقي المعايير الخاصة بالتميّز)، والتي كان لها بالغ الأثر في إيضاح الرؤية بشكل كامل للجميع، وخُتم اللقاء بالإجابة على استفسارات ومناقشات الحضور والتي كان من شأنها تحقيق الأهداف و ردم الفجوة والوصول إلى توصيات ليتم العمل عليها بالمشاركة القادمة بإذن الله
image
 0  0  359
التعليقات ( 0 )