• ×

09:20 صباحًا , الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

خلال لقائه وكيل الشؤون الإسلامية .. رئيس المركز الإسلامي في مقاطعة تويوما باليابان : لقاء الملك سلمان وحديثه للجالية الإسلامية في اليابان لا تزال أصداؤه قائمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- استقبل فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام بمكتبه في الوزارة ، اليوم ، رئيس المركز الإسلامي في مقاطعة تويوما باليابان المهندس مازن سليم الذي يزور المملكة حالياً .
وخلال اللقاء ، أثنى المهندس سليم على ما تقوم به المملكة العربية السعودية من خدمة للإسلام والمسلمين ، مشيداً بما يلقاه المسلمون بوجه عام ، وفي اليابان بوجه خاص ، من عناية واهتمام .. وقال : إن حديث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وتوجيهاته السديدة خلال لقائه الجالية المسلمة في اليابان في شهر جمادى الآخرة من العام الماضي 1438هـ ، لا تزال أصداؤه قائمة .
ودار الحديث حول العلاقات بين الوزارة والمركز ، ولا سيما ما يتصل بتعزير رسالة المكتب الدعوية والتوعويه تجاه المسلمين في مقاطعة تويوما ، وخدمة العمل الإسلامي في اليابان وفق منهجية تقوم على الوسطية والاعتدال .
وحضر اللقاء فضيلة وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالله بن علي العامري ، ومدير العلاقات الخارجية بالوزارة الأستاذ عبدالمجيد بن محمد العُمري .
 0  0  464
التعليقات ( 0 )