• ×

07:01 صباحًا , الأربعاء 7 جمادي الأول 1439 / 24 يناير 2018

أمير القصيم : نعيش في زمن الشراكات بين أفراد المجتمع وقطاعاته وعلينا تحقيق التوازن في العمل الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- *

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، اليوم في مكتب سموه بمقر الإمارة ، اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، بحضور المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة الشيخ إبراهيم الحسني ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع ، وأمين المجلس التنسيقي الدكتور محسن المحسن ، وحضور رؤساء ومسؤولي الجمعيات الخيرية بالمنطقة .


واستهل سمو أمير منطقة القصيم الاجتماع الذي بكلمة بين فيها*أهمية التوازن في العمل الخيري ، والتنسيق بين الجمعيات الخيرية والمؤسسات الخيرية ، والسعي لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمين - حفظهم الله -* لتعزيز العمل الخيري وتنميته ، مؤكدا أن هذا الاجتماع ما هو إلا وسيلة لتحقيق تلك التطلعات .

وقال سموه : نحن نعيش في زمن الشراكات بين أفراد المجتمع وبين قطاعاته ليكون مجتمعنا بإذن الله ناضجاً قوياً وسليماً من كل مايطرأ على الإنسان ويخل بمسيرته نحو تنمية مجتمعه .

وتمنى سمو الأمير فيصل بن مشعل أن يكون الاجتماع منطلق خير بالتنسيق بين أعمال الجمعيات الخيرية وأن يخرج بتوصيات مفيدة ونافعة ، معرباً عن اعتزازه بأعضاء الجمعيات ومنتسبيها الذي قدموا عطاءات وجهود نحو التنمية لهذا القطاع الخيّر .


عقب ذلك *استعرض أمين المجلس*الدكتور محسن المحسن محضر الاجتماع والموضوعات التي سيناقشها الاجتماع ، مشيراً إلى أن رسالة المجلس متمثلة بالسعي لأن يكون العمل التكاملي والتوازن هو الركيزة الأساسية في العمل الخيري بالمنطقة مع المحافظة على كيان كل جمعية ومسؤولياتها المجتمعية *، وكذلك رؤية المجلس المتمثلة أن يكون للمجلس الأثر الفاعل في التنسيق والتنظيم بين جمعيات المنطقة مع الإسهام في التطوير والتأهيل .


وفي ختام اللقاء اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، التوصيات التي قدمها الحضور من رؤساء الجمعيات بالمنطقة ، والأهداف الاستراتيجية ، وخطة عمل المجلس المستقبلية

image
 0  0  388
التعليقات ( 0 )