• ×

03:25 صباحًا , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

عنيزة تختال تحت ألوان الربيع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نورة الجميعة :- طالما تميزت عنيزة بأستقطابها العديد من زوار القصيم في الأونة الأخيرةولعل مهرجان ألوان الربيع الثاني كان أحد الفعاليات الجاذبة لهم، ويرجع ذالك لروعة تنظيمه وتنوع أفكاره من قبل الجهة المنظمة مؤسسة رؤية إبداعية بالتعاون مع البلدية ولجنة التنمية السياحية.

وفِي سؤال وجهته القصيم نيوز للمدير التنفيذي الاستاذ فهد الحصين عن الجديد في مهرجان الربيع بنسخته الثّانية أجاب قآئلاً
يوجد الكثير من الفعاليات المميزة مثل مدفع الورد ونفق الأوركيد وأنغام الأزهار وازرع ابتسامتك وثمة ضؤ واللقطة تحكي وصورتك بريشة منال وكاريكاتيرنا ومسارنا وعنيزة قلبها أخضر وكل يوم رسالة وأنامل ناعمة والديكوباج إضافة إلى فعالية خشب بذهب وضع بصمتك والوطن قول وفعل والعسل وصل وثمار الفاكهة وبيض النعام وصغيرتي تزيني بالورد ومكياجك في دقيقة وطاقة وباقة وكمل سنابك ومصادر التعليم المتنقلة وركن معاً ضد الإرهاب و الفكر الضال وشجرة عرفان وتغريدات وعشق باق.

نجاح قياسي
وأوضح الحصين بأن الإقبال يعتبر كبير جداً وسجل أعداد هائلة من الزوار على غرار النسخة الأولى وإن كانت النسخة الحالية تضاعف عدد الزوار .


أنتعاش إقتصادي ضخم
شهد المهرجان حركة تجارية كبيرة من خلال وجود عربات الأطعمة، وكذالك وجود أركان للمشاريع الصغيرة والمتوسطةفقد كان بالنسبة لهم أحد أهم منصات البيع والتسويق لاسيما والمشاركين من مدن مختلفة.
تجربة تستحق الزيارة
وحيث يقام المهرجان بطريق الامير فيصل بن مشعل وحائط حركان ولَم يتبق على انتهائه سوى يومين فلاتحرم نفسك متعة الزيارة.
 0  0  441
التعليقات ( 0 )