• ×

03:24 صباحًا , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

ضمن مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم "الميمان" تحقق المركز الأول على المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخبراء : متابعات : محمد القبع الحربي :- اقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمركز الخبراء بمنطقة القصيم، حفل تكريم المتسابقة ندى بنت عبد الرحمن الميمان‬⁩ بمناسبة تحقيقها المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة خادم الحرمين "جائزة الملك سلمان المحلية‬⁩"، للبنين والبنات بدورتها العشرين لعام ١٤٣٩هـ، في الفرع الثاني؛ حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التلاوة والتجويد، والتي جرت خلال الفترة من 8 إلى 12 جمادى الآخرة 1439هـ في مدينة الرياض، واشرفت عليها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وثمن مدير عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالخبراء، عبدالله بن عبدالعزيز العقلا دور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في اشرافها على المشاريع والمسابقات القرأنية، وعلى الدعم اللامحدود من القيادة المباركة التي حملت على عاتقها خدمة كتاب الله من خلال تعليمه وطباعته والعناية به، وتشجيعاً لأهله، وتكريماً لحفظته، ودعم مثل هذه المسابقات والتي تسهم في تحقيق الغايات والأهداف المنشودة.

واشاد العقلاء بالجهود المبذولة من كافة منسوبات دار النور للقرآن الكريم بالخبراء، واللواتي كن خلف هذا الانجاز بتحقيق المتسابقة الميمان المركز الاول على المملكة.

من جانبه عبر الاستاذ عبد الرحمن الميمان عن فخره واعتزازه بإنجاز ابنته ( ندى )، مقدماً شكره وتقديره لمدير عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم ولمنسوبات الدار، نظير جهودهم المباركة في المتابعة والحرص والاهتمام بالابنة طوال فترة المسابقة ، مما كان له بالغ الاثر في تحقيقها المركز الاول على مستوى المملكة.

وختم حديثه بالقول "الشكر موصول لكل من يسهم في تحفيز الناشئة نحو القرآن الكريم، والتشجيع لحفظه وتلاوته وتدبره ومدارسته من خلال الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في عموم المناطق والمحافظات".
 0  0  221
التعليقات ( 0 )