• ×

06:27 صباحًا , الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

الشؤون الإسلامية تطرح مسابقة ثقافية لرواد معرض الرياض الدولي للكتاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله العنزي :- الرياض - أوضح سعادة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لشؤون المطبوعات والبحث العلمي والمشرف على جناح الوزارة في معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي ــ في تصريح صحفي ــ أن الوزارة تقيم مسابقة علمية لزوار الجناح في معرض الكتاب , ورصدت لها جوائز قيمة من الحواسيب المحمولة والوسائط الالكترونية الحديثة , ومكتبات علمية متكاملة .
وبين الدكتور الحديثي أن الهدف الرئيس من المسابقة بث روح التنافس بين رواد المعرض ، وتحفيزهم على القراءة والبحث والاطلاع على مطبوعات الوزارة المختلفة .. مشيراً إلى أن الوكالة اختارت لهذا العام كتاب شرح الأصول الثلاثة لمعالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ، والذي يعنى بترسيخ العقيدة الصحيحة .
وأوضح أن الكتاب والأسئلة المطروحة على الكتاب توزع على رواد المعرض طيلة أيام المعرض ، وتم تخصيص صناديق لاستقبال الإجابات طوال مدة المعرض، كما سيقام ــ بإذن الله تعالى ـــ حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة .. إضافة إلى عرض أسمائهم بوسائل الإعلام المختلفة .
الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، ومنذ انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب عام 1426هـ ، وهي تشارك في المعرض مشاركة فعالة ، ويلقى جناحها اهتماما كبيراً من قبل زوار المعرض في كل عام .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ د. مساعد الحديثي
ــ غلاف كتاب المسابقة
image
 0  0  231
التعليقات ( 0 )