• ×

06:10 صباحًا , الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

أمير القصيم يستقبل أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة .. ويشيد بجهودها ودورها الإنساني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نداء الدهام :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم سعادة محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم وأعضاء اللجنة وأمينها العام وذلك في مبنى الإمارة بمدينة بريدة.
حيث اطلع سموه على عرض مرئي لأعمال اللجنة خلال الثلاث سنوات المنصرمة وأهدافها المتمثّلة في خدمة المرضى وأنشطتها التوعوية والاجتماعية ، كما اشتمل العرض على برامج اللجنة ورؤيتها في تحقيق الريادة على مستوى اللجان انطلاقاً من العمل المؤسسي التي تنفذه , وأوضح العرض دور أمير المنطقة ودعمه اللامحدود للجنة في سبيل تحقيق أهدافها السامية والإنسانية , عقب ذلك بارك سموه الدليل الارشادي الذي أصدرته اللجنة ، موجهاً سموه بضرورة تعميمه على جميع اللجان.
وفِي ختام اللقاء تم تقديم إهداءً تذكاري لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نظير مواقفه الدائمة وتشجيعه المستمر.
هذا وقد أشاد سمو أمير المنطقة بأعمال اللجنة والعمل المنظم الذي تطبقه عبر مشاركاتها المتنوعة مشيراً إلى أهمية مثل هذه اللجان في خدمة المرضى وتذليل العقبات التي تواجههم.
كما نوه حفظه الله بما يحظى به العمل الخيري بالمملكة من دعمٍ سخي واهتمام متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ مشيداً بما تضطلع به لجان أصدقاء المرضى من أهداف نبيلة وأعمال خيرية تتلمس حاجة المرضى المحتاجين وتقديم يد العون والمساعدة لهم وتفعيل دورها لتحقيق رسالتها الإنسانية في زيارة المرضى وتفقد أحوالهم ومساعدتهم وتوفير احتياجاتهم الطبية .
وحث سموه على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى ورفع روحهم المعنوية مع العناية بأسرهم , مبدياً استعداده في تسهيل الأمور كافة لهذه اللجان لتحقق رسالتها داعياً رجال الأعمال والموسرين والمؤسسات الخيرية المانحة لتقديم الدعم والمساندة لهذه اللجان.
image
image
 0  0  261
التعليقات ( 0 )