• ×

12:47 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

إدارة تعليم البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ببريدة تحصل على جائزة التميز في العمل الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- حصلت إدارة تعليم البنين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة يوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ الموافق 9 مايو 2018م، على جائزة التميز في العمل الخيري بفئة المنشآت الدعوية والتعليمية الكبيرة على مستوى المملكة في دورتها الثالثة لعام ١٤٣٩هـ. والذي تم الإعلان عن جوائزها من قبل الأمانة العامة للجائزة وذلك في مؤتمر صحفي عقد صباح يوم أمس الأربعاء بمدينة جدة بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية المختلفة.
الجدير بالذكر أن جائزة التميز في العمل الخيري تعد أول جائزة متخصصة في التميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري محلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره، والتوعية بأهمية التميز فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص،
وخضع التقييم لتطبيق آليات على
مستوى عالمي ويضم فريق التقييم عناصر محترفة تم تهيئتهم عبر دورات مكثفة كما خضعت الجهات المشاركة لمقابلات وزيارات ميدانية كما تم تطبيق العديد من المعايير الهامة والرئيسية في التميز المؤسسي
وقد جاءت مشاركة إدارة تعليم البنين بجمعية تحفيظ بريدة في هذه الجائزة إدراكاً منها لأهمية التميُّز المؤسسي في العمل الخيري، وسعياً منها في تطوير أدائها والارتقاء بجودة خدماتها، وبما يحقق رضى الشرائح المختلفة من المستفيدين. كما أن تحقيق التميُّز في العمل الخيري يتطلب دوراً فاعلاً وملموساً لقيادة المنشأة في وضع الخطط الاستراتيجية الملائمة، والتواصل مع كافة المعنيين ..
الجدير بالذكر ان هذا النجاح والتميز يأتي بدعم ووقوف أمير منطقة القصيم ودعمه المتواصل لكل المحافل والمناسبات الوطنية والشعبية والعمل الخيري تحديدا فكان له الأثر الأكبر في استمرار النجاح المتواصل .
كما ان هذا النجاح ايضا ينسب لرئيس مجلس الإدارة ورئيس المجلس الإشرافي الذين يقدمان كل مايخدم العمل والتطور والنجاح ولجميع العاملين الذين حققوا هذه النجاح المتميز فالجميع يدا واحدة منذ انطلاق هذه الجائزة وحتى الوصول للهدف وتحقيق النتائج المرضية للجميع ..
image
image
image
image
image
image
 0  0  336
التعليقات ( 0 )