• ×

11:13 مساءً , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

مياه القصيم تنفذ مشاريع مياه بمحافظة ضرية بتكلفة تجاوزت ( 275 ) مليون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- ناقش مدير عام خدمات المياه
بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي مع محافظ ضرية الأستاذ فهد البصيص ورئيس البلدية الأستاذ نايف ابو سرادح مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة وسبل التعاون بين القطاعات الحكومية ذات العلاقة لتسهيل تنفيذ هذه المشاريع وحل جميع المعوقات التي تحول دون قيامها.

من جهة أخرى قام المهندس الفريحي بزيارة مكتب المياه بالمحافظة واطلع على سير العمل .. كما وقف على مشروع شبكة المياه الذي تم تشغيله مؤخراً .. وسيخدم المشروع أكثر من 500 مواطن داخل المحافظة .. بعد أن بدأت عملية ضخ المياه لمن لديهم اشتراكات .. والعمل جار على استكمال التوصيلات المنزلية.

ولفت المهندس الفريحي إلى أن هذه الجولات تأتي بناءً على توجيهات سمو أمير المنطقة ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة للوقوف عن كثب على مشاريع المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين بمدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

من جهته أوضح نائب المدير العام للمشاريع المهندس فهد بن صالح السلطان أن المديرية نفذت عدد من المشاريع لإيصال المياه إلى محافظة ضرية وما جاورها من مراكز بقيمة إجمالية تجاوزت ( 275 ) مليون ريال .. شملت خط ناقل ينطلق من محطة تنقية المياه بالبدائع وحتى محافظة ضرية بطول ما يقارب ( 200 ) كم وخزان استراتيجي بسعة ( 10 ) آلاف متر مكعب .. وتم تنفيذ شبكات بطول 50585 متر طولي و عدد ( 420 ) توصيلة منزلية .. مشيراً إلى أنه تم تسليم أحد المواقع لاستكمال شبكات المياه بالمحافظة وسيباشر المقاول العمل قريباً بإذن الله تعالى.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
[right]image[/RIGHT
 0  0  361
التعليقات ( 0 )