• ×

09:05 صباحًا , الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

أنشودة العيد تشعل حفل اهالي القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي تصوير أيمن الحبيب :------------ ضمن الفقرات المميزة التي قدمت في حفل اهالي منطقة القصيم بمناسبة عيد الفطر المبارك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة وبتشريف من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز .
اوبريت العيد والذي لاقى تفاعلاً كبيرا من قبل الجمهور الحاضر وتصفيقا حارا استمرا طويلا وإشاده من قبل الجميع والذي اعده الاستاذ المعروف محمد اليحيى وتدور فكرته الجميلة عن المعايدة قديما في الزمن الماضي وكما تخلل ذلك مباشرة أنشودة العيد قدمت بصوت جميل ورائع من قبل الطفلة المبدعة ميار الشايع وقد شاركها في الاوبريت مجموعة من الزهرات الصغيرات والاشبال منهم ميسم القبع ورفيف الغيث وميان الحربي وكيان القبع ومايا الحربي وجوري المشيقح والاشبال راكان اليحيى وفراس التويجري وعزام الغيث واخرين من الاطفال المميزين .
كما ايضا هذه الأوبريت يحتوي على مسيرة خاصة لهؤلاء المبدعين بقيادة الاستاذ محمد اليحيى والتقدم الى المنصة من اجل السلام على سمو أمير المنطقة وتقديم واجب المعايدة لسموه الكريم والذي قال حينما تم السلام عليه ( أنتم هديتي تستاهلون أنتم مبدعين.... )
وعلى الجانب الأخر تحدثت المدربة والمشرفة على هذا الاوبريت الزميلة الإعلامية منى الحسون ..
حيث قالت انني اعتبره شرف لي بالمشاركة بهذا الاوبريت للعيد مع المخرج المبدع محمد اليحيى حيث قمنا من فترة طويلة بالعمل على هذا العمل لكي يظهر بمظهر مشرف وجميل وهو ما تحقق ولله الحمد بدعم وتوجيه الجميع .
حيث اخذنا في فترة تزيد عن الاسبوع في الإعداد والتجهيز وتقديم البروفات بحضور الاطفال وتعويدهم على الجو الرسمي وقد كانت تجربتي جدا ممتعة وجميلة وانا سعيده بهذا النجاح واسأل الله ان يعيد علينا العيد وعليكم بالخير والمسرات والبركة والأمن والامان وكل عام وانتم والوطن وقادته بكل خير .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  576
التعليقات ( 0 )