• ×

11:23 مساءً , الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018

رئيس هيئات القصيم : ماحدث في نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية هو عمل إجرامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- إستنكر مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ صالح بن علي العميرة الحدث الإرهابي الذي وقع يوم امس حيث تحدث قائلا ..
إن ماحدث من حادث أرهابي على نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية و نتج عنه استشهاد رجل أمن ومقيم . هو عمل إجرامي أثيم، لا يقره مسلم مؤمن بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وهو صادر من فئة ضالة قد استباحت الدماء وسعت الى زعزعة الأمن وترويع الآمنين في هذا البلد الآمن ، ونحن اذ نستنكر هذا العمل الإجرامي يجب علينا أن نقف صفاً واحداً مع قيادتنا ضد هذه الفئة الضالة.
وإن مثل هذه الحوادث لا تزيد الشعب السعودي الأبي إلا وحدة وثباتا في لحمته وتماسكه و استقراره والتفافه حول قيادته ولا تزيد هذا الوطن المعطاء وهذه القيادة الرشيدة إلا عزا وشموخا وتمكينا وقوه .
ونرفع أحر التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ، وإلى الشعب السعودي الكريم، وإلى ذوي الشهداء, سائلاً الله لهم المغفرة والرحمة وأن يتقبلهم عنده في الشهداء ، وأن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها، من عبث العابثين وكيد المفسدين الضالين .
 0  0  461
التعليقات ( 0 )