• ×

04:48 صباحًا , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

( فتاة المهندس )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بقلم منى الحسون إعلامية :- لن اسأل الفتاة لماذا قامت بضم رجل أجنبي سواء كان مشهور أو رجل من عامة الناس !!
انا أوجِّه سؤالي لكل أب ولكل أم ولكل مربي اجيال
ماذا غرستم داخل ابنائكم من قيم ومبادئ واخلاقيات لتجعلهم مؤهلين لمواجهة كل متغيرات و ظروف الحياة مع إندماجها في وسائل التواصل الحديثة ومع العولمة المذهلة ..
مجتمعاتنا العربية اصبحت اليوم تواجه أكبر انفتاح حدث في البلاد من مسارح وقيادة واختلاط وهذه انظمة موجودة وسوف تطبق شئنا ام ابينا لذلك وجب علينا أن نضع كل طاقتنا وقوتنا بما نقدر عليه وهم النشىء الذين جعلهم الله امانة بين أيدينا وفي اعناقنا..
لذلك اقول
ازرعوا الدين بقلوب ابنائكم وبناتكم ازرعوه بجماله ازرعوه بحب وود وإعتدال بالدين الوسطي .. وابعدوا عن طرق الكبت والارغام فالكبت يولد الأنفجار ويجب ان يعلم الجميع ان لكل جيل اسلوب جديد في التربية وفي إقناعه بالحب ننشر الدين وبالحب نربي وبالحب نجعلهم قدوة يحتذى بهم ..
لا افراط ولا تفريط لا نريد إنفتاح عجيب كما نرى ولا نريد إنغلاق يخنقهم ويدفعهم لتصرفاتٍ مشينه جذبت لنا العار وانزلت رؤوسنا أمام الشعوب ..
ففعل تلك الفتاة أخزتنا وأنا كمسلمة سعودية خجلت من هذا التصرف المعيب جدا ..
كما انني اوجه همسة واقول قبل ان تسخروا منها ليتخيل كلاً منكم انها ابنته فماذا هو فاعل
الكثيرون يرددون لا نريد مسارح ولا نريد مغنين ولا نريد انفتاح كبير نريد جيل نرفع به رؤوسنا أمام العالم ونفخر ونفاخر به وهذه مسؤوليتنا جميعا نكون يدا واحدة في مجتمع متفهم راقي من اجل بناء قاعدة متينة وعظيمة نفاخر بها بين العالم ..
وعلى المحبة في الله نلتقي ..
 0  0  770
التعليقات ( 0 )