• ×

04:34 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

برئاسة المحافظ م.الخليفة لجنة سياحة البكيرية تناقش التجديد في المهرجانات واستقطاب الشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات البكيرية فاطمة عقيل :- ترأس محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة رئيس لجنة التنمية السياحية إجتماع اللجنة بحضور عدد من أعضاء اللجنة، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسيّة بمقر المحافظة.
ورحّب المهندس الخليفة بالجميع، وتحدث بكلمة أكّد من خلالها ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي وتفعيل البرامج والأنشطة السياحية.
عقب ذلك ناقش الجميع رُزنامة المهرجانات خلال الفترة القادمة، وتفعيل دور لجنة السياحة بشكل أكبر بإنشاء هوية لها حيث تم اعتماد شعار للجنة.
كما ناقش الاجتماع تفعيل المهرجانات في المراكز التابعة للمحافظة ، بالإضافة إلى أن التقديم بطلب إقامة المهرجانات يتم بالتنسيق مع أمين اللجنة الاستاذ عبدالله الصالحي لدراسة المهرجانات قبل الموافقة عليها حتى يتم التجديد في الفعاليات للمهرجانات.
كما اعتمد محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية فريق من العلاقات العامة والإعلام من الشباب من أبناء المحافظة ليكون مسانداً للجنة في أعمالها.
وأقر الاجتماع النظر في فاعلية لجنة الشباب واللجنة النسائية بالمحافظة واستقطاب اعضاء جدد من الشباب لتسهم تلك اللجان مع اللجنة ولتكون اكثر فاعلية بمساندتها.
وفي ختام الاجتماع استمع الجميع للآراء وللمقترحات التي تسهم في تطوير السياحة في البكيرية ومراكزها التابعة، وقدم محافظ البكيرية شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم.

image
image
 0  0  146
التعليقات ( 0 )