• ×

07:15 صباحًا , الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

# في السعوديه ... كل أيامنا وطنيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نحن السعوديون لا نعتبر يومنا الوطني يوم مختلف عن باقي الأيام بل كل أيامنا وطنيه منذ أن تأسس هذا الكيان أي قبل 88 عاماً ..ففي كل يوم ميلاد نهضة تنموية شامله.. وفي كل إشراقة شمس لبنة جديدة في بناء الوطن أرضاً وإنساناً.. فمنذ عهد حكّامنا سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله عليهم رحمة الله والملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان حفظهم الله نستشعر فرحة اليوم الوطني في كل لحظة وفي كل يوم ونعيش في أيام وطنيه مستمرة لا تنتهي أياماً تاريخية نعتز ونفتخر بها لأن المملكة العربية السعوديه أرتفعت مكانتها على مختلف الصعد وأصبحت في كل مجال رياده وفي المحافل العالمية لها حضور وتأثير وشموخ .. فعاشت المملكة العربية السعودية في ثبات ومضت بثقة ونماء و تخطيط سريع ...بل وأصبحت من أهم الدول المؤثرة بالعالم قولاً وفعلاً.. فالمملكة كل أيامها فرح وأعياد وطمأنينة وهدوء ورخاء وازدهار..
فالمشاهد لعلاقة حكّامنا بأبناء هذا الوطن يرى صوراً من التلاحم والفخر والثقة من الجميع.. .. وعندما نصل إلى النهضة الشاملة في كل يوم وفي كل لحظه نستبشر بأن الوطن يمضي قدماً نحو تنمية ينعم بها شعبه في ظل حكّامه الذين أصبحت هذه البلاد بعد الله ثم بعدهم تعيش في واحة من الأمن والإستقرار والتماسك والنمو.

فكل هذا العز وهذا العطاء وهذا الشموخ الذي تمنحه هذه البلاد لأبنائها وهذه الحركة المستمرة التي لا تهدأ في جميع المجالات تمثل لنا أياماً وطنية بفضل الله ثم بفضل الجهود المخلصة التقية التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وبعون ومساعدة بكل أمانة وإخلاص من ولي عهده الشاب الوفي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ووزراؤه ورجاله المخلصون حتى أصبحنا بأمن وأمان واستقرار ونعمة يجب علينا المحافظة عليها بالشكر والثناء والدعاء لولاة الأمر بالسر والعلن بأن الله ينصرهم ويوفقهم لطريق الخير...... وكل عام والمملكة العربية السعودية في تقدم وازدهار .... ودمتم
كتبه/ سعد مانع
 0  0  229
التعليقات ( 0 )