• ×

04:34 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

محافظ البكيرية يرفع التهنئه : ٨٨ عاماً حافلاً بالتضحيات والإنجازات لوطننا الغالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- رفع محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ ( 88 ) على توحيد المملكة العربية والسعودية.
وقال الخليفة بهذه المناسبة: ثمانية وثمانون عاماً حافلة بالإنجازات، تتذكر فيها بلادنا هذه الأيام المسيرة المباركة التي بدأها مؤسس هذه البلاد الطاهرة الملك عبد العزيز " طيب الله ثراه " ومابذله من عمل وكفاح ليوحد شتات هذه البلاد ، ثم وضع اللبنات الأولى لتنمية البلاد، وواصل أبناؤه البررة المسيرة بخطى ثابتة لاستكمال البناء والعطاء، ليصلوا إلى نهضة هذا الوطن وتقدمه وازدهاره، حتى أصبحت هذه الدولة من أرقى الدول في العلم والتطور والازدهار مع المحافظة على الثوابت الإسلامية التي هي أساس بناء هذا الوطن ومنهجه القائم على مر السنين وحفظها لحقوق الإنسان وتنميته.
وأكد محافظ البكيرية أن عهد خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - عُرف بسمات العزم والحزم ، كما اتسم عهده ــ حفظه الله ـــ بسن الأنظمة في شتى المجالات ، كما تحققت الكثير من المنجزات التنموية في أرجاء الوطن، ودعمه للكثير من الخطط والمشاريع وتذييل العقبات لتوفير كل مقومات العيش الكريم والرفاهية لجميع أبناء الوطن. فالتغييرات على المستوى الداخلي والخارجي التي اجراها حفظه الله أعطت روحاً جديدة مختلفة للمملكة، حيث وضع الحاضر المجيد ذو مستقبل زاهر متمتع بالأمل والتفاؤل والقدرة على التحدي والإنجاز والنجاح نحو مستقبل آمن ومزدهر للأجيال القادمة.
وختم المهندس الخليفة حديثه سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده، وأبناء وبنات هذا الوطن، وأن يحفظ ويحقق النصر لقواتنا وجنودنا الأبطال المرابطين على الحد الجنوبي لدحر المعتدين ونصرة المظلومين وتحقيق الأمن في المنطقة. وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يعيد على المملكة هذه المناسبة وهي في تقدم وازدهار ورخاء، ونصر وتمكين، وأمن وأمان.
 0  0  195
التعليقات ( 0 )