• ×

02:17 صباحًا , الثلاثاء 19 رجب 1440 / 26 مارس 2019

ليلة وفاء بين هيئة الامر بالمعروف والشرطة بمنطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- أقام رئيس ومنسوبوا مركز هيئة السوق بمدينة بريدة مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/١/٢٢هـ حفل تكريم بمناسبة ترقية زملائهم العاملين في المركز من رجال الأمن المُساندين وهم كلٌ من :
1/إبراهيم القحطاني
2/عبد الرحمن الحربي
وذلك على شرف فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ صالح بن علي العميرة
وفضيلة مساعده الشيخ محمد النوشان
وبحضور سعادة مدير إدارة الضبط الاداري بمنطقة القصيم
العقيد/عبدالله بن حمود العتيبي
وسعادة قائد قوة المهمات
والواجبات الخاصة
الرائد /خالد بن ضيف الله اللحيدان
وفضيلة رئيس هيئة مدينة بريدة الشيخ دبيخي الدبيخي ،
كما وألقى فضيلة مدير عام الفرع وسعادة مدير ادارة الضبط الاداري وسعادة قائد قوة المهمات كلماتٍ عبروا فيها عن مدى أهمية مثل هذه اللقاءات والمناسبات الجميلة التي تجسد روح التعاون والتكامل والإنسجام بين الجهات الحكومية لتنعكس إيجابياً لخدمة الوطن والمواطن والمقيم كلٌ في مجاله.
وأكدوا جميعاً أن المنطقة بفضل من الله ثم بجهود وتوجيهات ومتابعة أميرها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز . وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز .. يحفظهم الله تنعم بموفور من الأمن والامان والإستقرار والازدهار والتعاون المشترك الملحوظ بين جميع الإدارات في المنطقه ،وقد ذكر مدير عام الفرع ان توجيهات معالي الرئيس العام أ.د. عبدالرحمن السند حفظه الله تؤكد على التعاون التام ومد الجسور بين الهيئة وكافة القطاعات الاخرى والذي ذلل بدوره جميع العقبات للوصول للدور المنشود من العمل لخدمة الوطن والمواطن لتحقيق تطلعات ولاة الأمر .. يحفظهم الله والقيام بواجب العمل على أكمل وجه .
image
image
image
image
image
 0  0  275
التعليقات ( 0 )