• ×

04:35 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

مُعلِّمات الإبتدائيةُ الرابعةُ والخمسون يغرقن بمشاعرِ الطالبات واحتفاءِ المُديرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أشجان عبدالله :- في صباحِ اليوم الأحد الموافق : ١٤٤٠/١/٢٧ هـ ، ابتهجت قلوبُ مُعلِّمات الإبتدائيةِ الرابِعةِ والخمسون بمُختلفِ تخصُصَاتهن فرحاً وسعادةً بِإلتفافِ عددٍ كبيرٍ من طالباتِ المدرسةِ حولَهن بالزهورِ والإهداءاتِ المُتوَّجَةِ بعباراتِ الشُكرِ والامتنان .
حيثُ تمَّ تفعيلِ يوم المُعلِّم من خِلالِ الإذاعةِ الصباحية ِ وأنشِطَةِ اليوم عن فضلِ المُعلِّم ومكانتهُ بالإسلامِ ، وأهميةِ دورهِ في تنشِئةِ الجيلِ وبناءِ الوطن .
كما بادرت في ساعاتِ الصباح الأولى مُديرةُ المدرسة الأستاذة : فائزة عبدُالله الخليوي ، بترتيبِ مكاناً مُناسباً وتزيينهِ لاستقبالِ مُعلِّمات ِ المدرسةِ والإحتفاءِ بهن دعماً وتكريماً من شخصِها الفاضل في يومِ المُعلِّم .
كانَ صباحاً زاهياً ومُلوَّناً بابتساماتِ البنات الصغار وهُنَّ يُعبِّرنَ بطريقتهن البريئةِ عن حُبِّ المُعلِّمَةِ وقدرَها في نفوسهن ، وبالمُقابلِ ملأت سعادة المُعلِّمات أرجاء المكان مشكوراتٍ وشاكراتٍ على هذهِ المُبادرة الجميلة الشاملة لمُديرتهن وطالباتهن .
الجديرُ بالذكرِ أن المدرسةَ الإبتدائية الرابعةُ والخمسون تُسارعُ دائماً بتفعيلِ البرامج المُقررة وزارياً بصورةٍ مُنظَّمةٍ وجيَّدة .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  409
التعليقات ( 0 )