• ×

01:22 مساءً , السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

السعودية العظمى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 " قال وش دراك إنها كذبة ؟! قال من كبرها " من أول ما سمعت عن اختطاف خاشقي و أنا متيقن تمام اليقين و واثق تمام الثقة أن بلادي لا علاقة لها بهذ الأمر ، وأنه بهتان و إفك رُميت به ، رُتب وخطط له بطريقة مبتذلة مكشوفة، و دل وأكد على ذلك أن من تولوا كبر هذا الإفك تخبطوا في ادعاءاتهم ، تناقضات واضحة، تصريحات مهزوزة ، إثارة درامية سيئة ، و القطيع من خلفهم بوسائل التواصل ، كلاب نابحه ، ذباب إلكتروني من محمية جزيرة شرق سلوى !! ، إعلام حاقد وحاسد من قناة الخنزيرة !!* تغريدات تحذف وتعاد بصياغة اخري متناقضة ، لعبة مكشوفة لا تحتاج لمحلل سياسي أوناقد عبقري ليكشفها، فمجرد متابعة* العاقل المنصف يكتشف اللعبة .
" ‏حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له "
وكل من يصدق هذه التهمة فلا عقل له ، فبلادنا التي قامت* على شرع الله و تطبيق حدوده و العدل ، ليس من أسلوبها الغدر و الخطف و القتل ، والكل يشهد بذلك ، والا لم يكن خونة الوطن كالمسعري والفقيه و السفيه غانم و غيرهم يناصبونها العداء ليل نهار . ولأن بلادي واثقة و لا تلتفت للتوافه فلم تشغل نفسها بكثرة* التصريحات التي لا تفيد بل شكلت وفدا للتحقيق في موضوع اختفاء خاشقجي .

عندما يكذب الكاذب* يعيش داخل كذبته حتى يصدقها و يختلق كل ما يؤيدها بالفبركة و شراء الذمم و الابواق النابحة، ويحاول تغطية كل حقيقة تكشف بما يستطيع ، وإلا لما كان هذا الهجوم الممنهج و المستمر و المكثف على بلادي بسبب هذه القضية من شرذمة و طغام يسوءهم و ينكد عليهم و يحزنهم نجاح و تقدم وعلو ورفعة ومنعة ورؤية وتلاحم ووحدة بلادي والأمن والأمان بها ، وستكشف الأيام أن بلادي بريئة من هذه التهمة براءة الذئب من دم ابن يعقوب " و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .
أحمد بن جزاء العوفي :-
 0  0  222
التعليقات ( 0 )