• ×

08:30 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

المشرف العام على البرنامج الوطني "بارع" يزور مركز الأميرة نورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- زار المشرف العام على البرنامج الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية "بارع" الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة اليوم الخميس الموافق 23/2/1440هـ يرافقه الأستاذ ناصر العبيد الله رئيس قسم التنمية في بارع ، وكان في استقبالهم مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ومنسوبات المركز ومنسوبات وحرفيات قسم الحرف والمشغولات اليدوية .
وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على جهود مركز الأميرة نورة الاجتماعي في مجال الحرف اليدوية والتعرف عن قرب على أبرز منتجات قسم الحرف والمشغولات اليدوية . وإمكانية تنميتها لتكون رافداً في اقتصاد المملكة الحديث ، ولتوثيق وتوسيع أواصر التعاون المشترك بين البرنامج الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية ومركز الأميرة نورة في المجال الحرفي .
هذا وقد صرحت المهندسة ندى النزهة مديرة مركز الأميرة نورة بأنه يأتي اهتمام الجمعية الخيرية الصالحية ممثلاً بمركز الأميرة نورة بالحرف والصناعات اليدوية تنبع من كونها تمثل إرثاً وطنياً يعكس الهوية الثقافية والأصالة الوطنية للمنتجات اليدوية . كما أنها تمثل امتداداً لجهود المملكة العربية السعودية وسعيها إلى تنمية قطاع الحرف والصناعات اليدوية .
وفي ختام الزيارة أبدى الدكتور الخميس سعادته بما شاهد من دقة في الإنتاج وكفاءة منسوبات وحرفيات قسم الحرف والمشغولات اليدوية بالمركز ، موضحاً أنها جهود طيبة ويشكر القائمين عليها .
 0  0  131
التعليقات ( 0 )