• ×

08:31 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

المسؤولين بإدارة خدمات المياه بالقصيم يعبرون عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله لمنطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- أعرب عدد من المسؤولين بإدارة خدمات المياه بمنطقة القصيم عن بالغ سرورهم وفخرهم بالزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لمنطقة القصيم .. ورحب الجميع بمقدم ملك الحزم والعزم مشيرين إلى أن هذه الزيارة تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء وتصب في رفعة هذا الوطن المعطاء .. وتلبي متطلبات التنمية والرخاء.
في البداية أبدى مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي سعادته بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه لمنطقة القصيم .. وقال إن هذه الزيارة الميمونة هي زيارة خير وبركة وتعد تجسيداً للأهمية الكبيرة التي يحظى بها هذا الجزء الغالي من الوطن المعطاء من قبل القيادة الرشيدة أيدها الله .. وقال المهندس الفريحي إن المواطنين بمنطقة القصيم يتطلعون لهذه الزيارة التاريخية بلهفة وشوق ليبادلوا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أسمى آيات الحب والولاء والشكر والثناء لما يبذله من جهد ودعم للرقي بالوطن والمواطن ورعاية مصالح البلاد والعباد .. مشيراً إلى أن هذه الزيارة المباركة تحمل في طياتها ومعانيها الحب والتقدير وتبشر بالمزيد من الازدهار والنمو لهذه المنطقة العزيزة والغالية .. وترسم خريطة الغد المشرق لهذا الوطن الغال على الجميع .. وقال إن هذه الزيارة دليل على اهتمام قيادتنا الحكيمة على متابعة وتلمس احتياجات كافة المواطنين .. وتؤكد على مدى التلاحم والترابط الذي يجمع القيادة بأبناء هذا الوطن ليجعلهم بعون الله تعالى صفاً واحداً في مسيرة التنمية المستدامة للوطن والمواطن .. ولتحقيق رؤية المملكة 2030. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيده الله .. وأن يسدد على طريق الخير خطاهما .. وأن يُديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

وأعرب المشرف العام على إدارة التشغيل والصيانة بالمديرية المهندس عبدالعزيز بن محمد الرجيعي عن سعادته بهذه الزيارة المباركة .. وقال أن هذه الزيارة تحمل في طياتها الخير العميم للمنطقة وتؤكد عمق التلاحم بين القيادة والشعب .. مشيراً إلى أن هذه الزيارة .. تأتي في مرحلة زمنية شهدت ولله الحمد تنمية ونهضة شاملة بفضل الله ثم بفضل دعم الحكومة الرشيدة بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .. وجهود ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه يحفظهم الله .. في دفع عجلة وخطط التنمية في هذه المنطقة العزيزة والغالية على قلوبنا لتحقيق رؤية المملكة 2030 .. إذ تعاظمت الإنجازات وتوالت المنجزات في شتى المجالات ولله الحمد والمنة .. وسأل الله العزيز الحكيم أن يحفظ هذا الوطن شامخاً بقيادته وشعبه وعظيماً بمكانته قبلة الإسلام والمسلمين .. وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وقال نائب المدير العام للمشاريع المهندس فهد بن صالح السلطان إن هذه الزيارة الكريمة تمثل تشريفاً لأهالي منطقة القصيم *.. وهي بلا شك مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً .. مشيراً إلى أنها تُجسد اهتمام القيادة الحكيمة بشؤون الوطن والمواطن .. وهي امتداد للاهتمام الكبير والدعم المتواصل لحكومتنا الرشيدة في كافة مناطق المملكة بدون استثناء .. وهذه الزيارة هي زيارة حب وخير بين القيادة والشعب .. وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله يوليان المواطن جُل اهتمامهما ويحرصان كل الحرص على تلمس وتلبية احتياجات المواطنين عن قرب وهي بُشرى من بشائر الخير والنماء من خلال المشاريع التنموية التي شهدت ولله الحمد والمنة نقلة نوعية لا مثيل لها .. فما عمله سيدي خادم الحرمين الشريفين من خير عم البلاد والعباد .. إذ شملت الأيادي الكريمة كل فرد من أفراد المجتمع في وطن الخير والعطاء. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأدام على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار ورغد العيش.

وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الأستاذ عبدالعزيز بن صالح المسند أن أبناء القصيم يعيشون في هذه الأيام فرحة لقاء قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .. إذ تتزين منطقة القصيم بأجمل حللها ابتهاجاً بالمقدم الميمون لقائد هذه البلاد الغالية علينا جميعاً .. وهذه الزيارة المباركة هي امتداد لزياراته الكريمة أيده الله السابقة التي كانت ولا تزال ولله الحمد والمنة تحفل بالخير العميم وتبشر بالمزيد من الازدهار والتطور والنمو لهذه المنطقة العزيزة من بلادنا .. وترسم لغدٍ مشرق بإذن الله تعالى. وقال المسند أن القصيم وهي تفتح ذراعيها لاستقبال ملك الحزم والعزم تعتز وتفتخر بهذه الزيارة التاريخية .. وكلنا شوق ولهفة لرؤيته والالتقاء به تأكيداً لمبدأ الولاء والطاعة لقادة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيده الله.

ورحب مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للمديرية العامة لخدمات المياه بالقصيم إبراهيم بن عثمان الركيان بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للقصيم .. وقال إن هذه الزيارة الكريمة تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء لهذا الوطن المعطاء .. مشيراً إلى أن هذه الزيارة تصب في رفعة هذا الوطن وتلبي كافة متطلبات التنمية .. وقال الركيان إن منطقة القصيم شهدت ولله الحمد والمنة وفي ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله العديد من مشاريع التنمية في شتى المجالات والتي تهدف بلا شك لخدمة وراحة كافة المواطنين في هذه المنطقة الغالية .. وتجسد الاهتمام الكبير والعناية التي توليها الدولة المباركة منذ تأسيسها في عهد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه. داعياً الله العلي القدير أن يسبغ على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .. وأن يحفظ قادة هذه البلاد من كل مكروه.

وعبر مدير الإدارة العامة لخدمات المياه بمدينة بريدة المهندس منصور بن عبدالرحمن العيسى عن بالغ سروره بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه لمنطقة القصيم .. وقال إن أبناء المنطقة يرحبون بمقدم قائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين حفظه في هذه الزيارة الميمونة .. مشيراً إلى أن القصيم تحظى كبقية مناطق المملكة بالرعاية والاهتمام من لدن القيادة الرشيدة .. وليس مستغرباً أن يقوم حرسه الله بهذه الزيارة .. وهي عادة ملوك المملكة العربية السعودية السابقين رحمهم الله جميعاً .. إذ يقومون بزيارات لكافة أرجاء البلاد .. ويتفقدون خلالها أحوال أبناء الوطن .. ويحرصون عن كثب على أمورهم .. وخادم الحرمين الشريفين أيده الله يتابع باستمرار كل ما يدور في مناطق المملكة .. وهذا ما سار عليه إخوانه البررة والملك المؤسس طيب الله ثراه. وسأل المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها *نعمة الأمن والاستقرار بقيادة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين.
image
image
image
image
image
 0  0  316
التعليقات ( 0 )