• ×

08:30 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

#القصيم تسعد بمليكها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبه/ سعد مانع :- تعيش القصيم ومحافظاتها ومراكزها سعادة غامرة بزيارة ولي أمرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله وما تحمله هذه الزيارة من رعاية أبوية كريمة من قائدٌ حكيمٌ وعظيم .
فأهلاً وسهلاً بكم أيها الملك المفدى في منطقة الفصيم بين أبنائك وإخوانك ، فلقد جئت إلى القصيم بقلبك الكبير وبأهتمامك الذي عرفه الوطن حفظه الله.. جئت إلى القصيم حتى تستمر مسيرة العطاء بحرصكم على الحفاظ على أمن وآمان هذا الوطن الغالي والعمل على كل مافيه نفع للوطن والمواطن وسط التحديات الإقليمية والعالمية العصيبة والكل يشهد بجهودكم العظيمة لمواجة هذه التحديات بعزيمة قوية وحزم وثقة بالله عز وجل ونصره المؤزر.. جئت إلى القصيم يا سيدي لدعم كافة القطاعات التنموية والإجتماعية وبمشاريع أقتصادية وثقافية متنوعة تولد فيها فرص متعددة في العمل برؤية مميزة بين الدول إنها رؤية المملكة ٢٠٣٠م التي يقوم سمو ولي عهدكم الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأيده بتوفيقه بجهود عظيمة ومميزة لمتابعة تنفيذ هذه الرؤية ومشاريعها المتنوعة .
جئت إلى القصيم ياسيدي لترى تواصل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل حفظهما الله مع أهالي القصيم وجهودهم البنّاءه التي تعكس أهتمامكم الدائم للقصيم ومشاريعها التنموية والأقتصادية والإجتماعيه.. جئت إلى القصيم أيها الملك الحازم لتعمر قلوب أبناء القصيم بالحب والتفاؤل وتسمع مشاعرهم وتضع يدك بأيديهم لتحقق تطلعاتهم الكبيره وأمالهم الواسعه في العمل والعيش بطمأنينه.

فمرحباً بمليكنا المفدى سلمان الشموخ وسلمان الحزم وسلمان العزم في أرض القصيم

هنيئا لنا وهنيئا لهذا الوطن والأمة الأسلامية بك ياخادم الحرمين الشريفين وبارك الله في ماتقوم به من أعمال عظيمة يسطرها التاريخ لكم بأحرف من نور .. جزاكم الله خير الجزاء وأعانكم على مسؤولياتكم الجسام وزادكم توفيقاً في أعمالكم.
 0  0  304
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-28-1440 08:14 صباحًا ماجد ابن محصان :
    كلام جميل ومشاعر كريمه من كاتب مبدع .. كل التوفيق لك يابومانع