• ×

08:31 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

الأميرة عبير المنديل : نساء القصيم يرحبن بمقدم والدنا الملك المفدى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منال السندي :- قالت الأميرة عبير بنت سلمان المنديل حرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن الزيارة الملكية التي يقوم بها والدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله , لمنطقة القصيم تعد حدثاً تاريخياً سيبقى مسطراً في ذاكرة التاريخ الوطني ومنطقة القصيم على وجه التحديد.
وقالت الأميرة عبير: إن نساء منطقة القصيم مبتهجات بهذه الزيارة الميمونة التي جاءت ونساء المنطقة يعيشن مرحلة جديدة من حضورهن المميز في كافة مناشط الحياة, حيث كان قبل أسابيع اللقاء الأول للقيادات النسائية في المنطقة مع سمو أمير منطقة القصيم, الذي جاء ليؤكد دور المرأة القصيمية في التنمية التي تسير عليها بلادنا وفقاً لرؤية المملكة 2030 .
وأضافت الأميرة عبير إننا ونحن نرحب بمقدم الوالد القائد نؤكد أن تمكين المرأة في المنطقة سائر حسب الخطط الموضوعة له بكل دقة ووفق كما أسلفت رؤية المملكة 2030 وتحت إشراف مباشر من سمو أمير المنطقة الذي يدعم كل ما من شأنه تمكين المرأة لتعيش عيشة كريمة وفق ضوابطنا الشرعية .
وأكدت الأميرة عبير المنديل أن المرأة في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده حفظهما الله خطت خطوات مهمة وكبيرة نحو مشاركتها المجتمعية، مساهمة في نهضة بلادها وتقدمه.
وقالت: إننا في القصيم حققنا وبدعم مباشر من سمو أمير المنطقة الكثير من الطموح سواء من خلال مجلس فتيات القصيم أو من خلال اللجان النسائية المختلفة، وكان آخر حضور للمرأة في القصيم القرار الذي أصدره سمو أمير المنطقة بتعيين مستشارتين أسريتين في ديوان الإمارة, وهذه الخطوة لا شك أنها مهمة ورائدة.
وفي ختام تصريحها قالت الأميرة عبير المنديل: أنه بأسمي وأسم جميع نساء منطقة القصيم نكرر ترحيبنا بسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله مؤكدين له بأننا على العهد والوعد سائرون في بناء وطننا ونهضته.
 0  0  357
التعليقات ( 0 )