• ×

10:13 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

مركز الأميرة نورة يتسلم درع من قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم عنيزة لمشاركته في حملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- تسلمت الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة ممثلة في قسم الصحة واللياقة بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي أمس الأحد 17/3/1440هـ درعاً تكريمية من قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم محافظة عنيزة ، وذلك تكريمياً لمشاركه مركز الأميرة نورة في حملة مباردة "سكاكر عنيزة" . حيث قدم قسم الصحة واللياقة بالمركز كروت خصم على الممشى الصحي بمركز الأميرة نورة لعدد (30) طالبة لأهمية المشي في دعم صحة صديق السكر .
هذا وقد أقيمت المبادرة في مبنى الإشراف التربوي على شرف سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة لولوه الخميري ، ومدير إدارة الصحة المدرسية بصحة القصيم الدكتورة بدور الحربي والشؤون الصحية بتعليم عنيزة وبمساندةٍ من قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم عنيزة ممثلاً برئيسة القسم الأستاذة موضي الرقيعي ومشرفات القسم .
وتعقيباً على تسلم الدرع قالت الأستاذة مها العبد العالي مشرفة قسم الصحة واللياقة بالمركز نشكر قسم توجيه وإرشاد الطالبات على هذه اللفتة وأود أن أشير إلى أن «الجمعية الخيرية الصالحية» بفرعيها دأبت على دعم المبادرات الانسانية إيماناً منها بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية ، وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وأبنائه .
 0  0  189
التعليقات ( 0 )