• ×

10:13 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

" معرض رحلات يحاكي عبق الصحراء بمسابقات فريده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- امتزجت شبة النار واواني البر وبيت الشعر مع عبق الصحراء وجمالياته وسط فعاليات المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد "رحلات 3" بمدينة بريدة ، حيث استقطبت مسابقة تجهيز سيارات البر ، زوار المهرجان بمختلف الأعمار ، لما تحمله من أبعاد محاكيه لجماليات الصحراء والفيافي وبساطة الحياة الصحراويه بكل اطيافها .

حيث أكد المشارك بالمسابقة محمد العتيبي أن معرض رحلات اعاد الاذهان لجمال الصحراء وحياة الاباء والاجداد قديماً ، واطلع النشأ على ماتحمله حياة الصحراء والبدو قديماً ، من معاني فريده سطرتها خيامهم والاواني التي يستخدمونها ورعيهم للاغنام وطبيعة الحياة في تلك الحقبه من الزمن .

مشيراً ان المعرض ارتبط ارتباطاً وثيقاً بالصحراء وترجم مستلزماته وضرورياته في مكان واحد ، لافتاً ان مايقدمه المعرض من معروضات تحاكي السياحة والرحلات والصيد يعكس الارث السياحي الذي تمتلكه المنطقة .

يذكر أن المعرض يشهد مجموعة من الفعاليات والبرامج الهادفة التي تستهوي طبقات المجتمع، ويقدم مسابقات متنوعة وأمسيات شعرية هادفة، كما يستقطب بين جنباته أهم مصنعي وموزعي أجهزة ومعدات الرحلات وشركات النقل والسفر والسياحة، ويوفر أكثر من 65 وظيفة مؤقته للشباب، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والخيرية والاجتماعية.
image
image
image
 0  0  272
التعليقات ( 0 )