• ×

10:15 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي في معرض ومكس النسائي الثاني عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- شارك قسم الحرف والمشغولات اليدوية بمركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية بمحافظة عنيزة بركن خاص في معرض ومكس النسائي الثاني عشر "الأكبر والأشمل في الشرق الأوسط" برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله . في فندق الفورسيزون بالرياض وذلك خلال الفترة من 28 نوفمبر ــ 01 ديسمبر 2018 بمشاركة عدد كبير من القطاعات النسائية والمهتمة بالشأن النسائي بشكل عام .
وتمثلت مشاركة المركز على مدى أربعة أيام بركنٍ ضم في أرجائه باقة من التصاميم الحديثة بلمسات فنية تراثية عصرية من إنتاج قسم إحياء التراث وتطويره .

وأوضحت مديرة المركز المهندسة ندى محمد النزهة أن الهدف من المشاركة هو التعريف بقسم الحرف والمشغولات اليدوية وما يهدف له من إحياء وتطوير للحرف السعودية ، وكذلك عرض وبيع منتجات القسم والتي تنفذ بأيدي نساء سعوديات في مقر المركز وخارجه .
هذا وقد أشار أمين عام الجمعية الخيرية الصالحية الأستاذ صالح محمد الغذامي أن مشاركة الجمعية الخيرية الصالحية في معرض ومكس تأتي انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 واستمراراً لدعم التنمية وتطوير الصناعات الحرفية واليدوية ، بهدف تشجيع المرأة السعودية والنهوض بمكانتها ، وتفعيل دورها في مسيرة التقدم والتنمية .
image
image
image
 0  0  148
التعليقات ( 0 )