• ×

10:14 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

أسرة القفاري تحتفل بملتقاها الرئيسي السنوي التاسع عشر في مدينة بريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- احتفلت أسرة القفاري من قبيلة تميم ، بملتقاها السنوي التاسع عشر يوم الجمعة الموافق 22/3/1440 ، بقاعة مكارم للاحتفالات بمدينة بريدة ، بحضور كبير ولافت من أبناء وبنات الأسرة ، يتقدمهم كبار الأسرة ووجهاؤها ومثقفوها من كافة مناطق المملكة.

‏وتخلل الملتقى السلام بين أفراد الأسرة وتبادل الأحاديث الودية ، وعلى ضوئه أقيم مهرجان مصغر ومسابقات خاصة للأطفال بعد صلاة العشاء وتوزيع للجوائز.

‏ثم بدأ برنامج الحفل الرسمي في تمام الساعة التاسعة مساءً والذي قدمه الشاب عمر بن صالح القفاري ، فيما تلا عادل بن صالح القفاري آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى كلمة الأسرة الدكتور الكاتب عبدالله بن سليمان القفاري التي تَحَدّث فيها عن فضائل مثل هذه المناسبات العائلية التي تزيد من الألفة والمحبة بين أفراد الأسرة ، حاثاً الجميع على صلة الأرحام*، ثم ألقى معن بن محمد القفاري قصيدة ترحيبية بالأسرة من كلمات الأديبة أميرة بنت سليمان القفاري.

ثم شاهد الجميع عرض مرئي وتقرير عن المخيم الأول للأسرة في الرياض ، وكذلك تخلل الحفل تكريم عدد من الإعلاميين والمصورين واللجان التنفيذية من شباب الأسرة من قبل المشرف العام والمدير التنفيذي للقاءات الأسرية سليمان بن عبدالله القفاري.

‏ومن ثم أقيمت مسابقة ثقافية تفاعل معها الجميع حيث تم توزيع العديد من الجوائز القيمة على الفائزين*، كما شاركت نساء العائلة في العديد من البرامج والأنشطة والتكريم والجوائز.

وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء المعدّ بهذه المناسبة.
image
image
image
image
image
 0  0  452
التعليقات ( 0 )