• ×

10:15 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

تحت شعارالجودة …مسألة ثقة الجمعية السعودية للجودة بالقصيم تحتفل باليوم العالمي للجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- نظمت الجمعية السعودية للجودة فرع القصيم بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ملتقى اليوم العالمي للجودة 2018 تحت شعار” الجودة …مسألة ثقة” وذلك بالقاعة الكبرى بالغرفة.
وكان من الحضور عدد من المسؤولين وخبراء الجودة والمهتمين بالقطاع الحكومي والخاص.
وافتتح الملتقى سعادة أمين عام الغرفة الاستاذ سعود بن عبد الكريم الفدا مرحبا بالحضور ومشيدا بالشراكة بين الغرفة والجمعية حيث أن الغرفة تحتضن مقر الجمعية بالمنطقة وأهمية الجودة وتطبيقاتها على كافة المستويات.
وقد أدار الحوار بالملتقى سعادة الدكتور صالح العامر عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة فرع القصيم.
وتمحور الملتقى حول عرض تجارب الجودة لدى كبرى الشركات بالمنطقة وهي شركة دواجن الوطنية ويمثلها م عبد الرحمن الصالحي والأستاذ علي الناصر، وشركة سبيماكو الدوائية والتي مثلها الأستاذ وليد الغليقه والدكتور عبد السلام سنان من جانبه أفاد الدكتور "العامر" بان هذا الملتقى أحد الفعاليات السنوية التي تقيمها الجمعية موافقة ليوم الجودة العالمي ومن ضمن برامج متنوعة تشارك فيها الجمعية مشاركة مع الغرفة التجارية بالقصيم.
وفي هذه المناسبة صرح الأستاذ عبد العزيز الناصري رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة فرع القصيم أن فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة القصيم نظم عدد من المحاضرات والفعاليات والدورات التي قدمها عدد من خبراء الجودة والمهتمين بها وايضاً توقيع عدة شراكات مع عدد من الجهات لتعزيز التعاون ونشر ثقافة الجودة على جميع المستويات، وتحقيق رؤية المملكة2030.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  478
التعليقات ( 0 )