• ×

09:08 مساءً , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019

جمعية "إعلاميون" تمنح غالب كامل عضويتها الشرفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- الرياض -
منحت جمعية "إعلاميون"؛ عضويتها الشرفية للزميل الإعلامي الكبير الأستاذ غالب كامل؛ وذلك خلال زيارة وفدها له أثناء تلقي للرعاية الطبية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية‬⁩‬ بالرياض.
من جهته؛ أكد الأستاذ سعود بن فالح الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون"، فخرهم في مجلس إدارة الجمعية بإقرار العضوية الشرفية، التي تمنح للإعلاميين الذين قدموا أعمال إعلامية جليلة خدمةً للوطن والمواطن والإعلام السعودي، قائلاً: هذا جزء من رد الجميل والواجب المهني تجاه رواد الإعلام وأصحاب التجارب المهنية العريضة.
وتابع رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون": نعتز أن يكون منح العضوية الشرفية الأولى للزميل المذيع القدير غالب كامل، الذي أمضى عمره المهني بين التلفزيون السعودي والإذاعة السعودية، حيث كان وجهًا تلفزيونيًا محبوبًا لدى المشاهد السعودي عشرات السنين، وتتلمذ على يده الكثير من أجيال المذيعين السعوديين في حينه.
واستطرد الغربي "بكل تأكيد الزملاء في جمعية اعلاميون التي تعد الجمعية الإعلامية الأولى التي استوفت شروط التصريح من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كجهة إشرافية ووزارة الإعلام كجهة تخصصية، ينظرون إلى العضو الشرفي كشريك لـ «إعلاميون»، وداعم لأعمال الجمعية ومبادراتها خدمة للوطن والإعلاميين والمجتمع عموماً من منطلق المسؤولية المجتمعية للأفراد والمؤسسات.
وبين رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون": تعمل الجمعية على تدشين نادي الإعلاميين المخضرمين في المستقبل القريب بإذن الله للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم؛ وستتاح الفرصة الكاملة للأجيال الجديدة للإحتكاك بهؤلاء العمالقة والاستفادة منهم من خلال النادي.
image
image
image
 0  0  242
التعليقات ( 0 )