• ×

11:23 مساءً , الإثنين 21 شوال 1440 / 24 يونيو 2019

اختتام شارع الأنشطة بمركز الأميرة نورة الاجتماعي بعنيزة بمشاركة 40 طفلة وطفلاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- اختتم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة اليوم الاربعاء 19/4/1440هـ فعاليات البرنامج التثقيفي الترفيهي للأطفال "شارع الأنشطة" لطالبات المرحلة الابتدائية ، واحتوى البرنامج على العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية والرياضية التي ترتقي بمعارف ومهارات الصغار . وتسهم في صقل شخصية الطفل وتنمي مواهبة الكامنة والإبداع لديه .
هذا وقد ذكرت المهندسة ندى النزهة مديرة مركز الأميرة نورة إلى أن برنامج شارع الأنشطة الذي نفذ بمشاركة 40 طفلة وطفلاً , على مدى أسبوعين هدف إلى تنمية مهارات ومواهب الأطفال واستغلال أوقات الفراغ بالفائدة وتعليم العديد من المهارات البدنية والفكرية والاجتماعية عبر مجموعة من الأنشطة والبرامج العلمية . وهدف أيضاً إلى تحقيق الوعي التثقيفي والتعليمي والرياضي لدى الأطفال ، وزيادة ترابطهم وتعلقهم بالكتاب حيث قدمت مكتبة الطفل بمركز الأميرة نورة للأطفال خلال البرنامج العديد من الفقرات التثقيفية ، مع إحداث جو من البهجة والسرور أثناء أجازتهم .
كما أشارت النزهة أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الجانب المجتمعي لدى الأطفال حيث شاركت وحدة الإرشاد الأسري بالمركز في إقامة العديد من الجلسات التوعوية والتثقيفية للأطفال خلال البرنامج .
هذا وقد ذكرت الأستاذة مرام الفره مشرفة الأنشطة أن برنامج شارع الأنشطة اشتمل على مجموعة من الأنشطة وورش العمل والبرامج التي تعتمد على نهج التعلم من خلال اللعب عبر توفير البيئة السليمة لهم لاستثمار إجازة العطلة المدرسية بالشكل الأمثل ، موضحة أن الثقة المتنامية في أنشطة الجمعية تشجع العديد من أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم في هذا البرنامج ، حيث وصل عدد المشاركين إلى 40 طفلة وطفلاً .
 0  0  400
التعليقات ( 0 )