• ×

09:44 صباحًا , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

لقاء مشاركتها في مهرجان ربيع بريدة سمو أمير منطقة القصيم يكرم "التقاعد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم المؤسسة العامة للتقاعد نظير مشاركتها في مهرجان ربيع بريدة لعام 1440هـ.
حيث تسلمت المؤسسة درعاً تكريمياً من سموه خلال حفل أقيم لتكريم الجهات المشاركة في المهرجان تسلمه مدير فرع المؤسسة بمنطقة القصيم الأستاذ عيادة الحربي.
وقدم الحربي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه اللامحدود لأنشطة وفعاليات الجهات الحكومية في المنطقة مؤكداً أن هذا التكريم يعد دافعاً لتقديم مزيد من الجهود لخدمة عملاء المؤسسة العامة للتقاعد. كما أثنى مدير الفرع بالمنطقة على تعاون الجهات المنظمة للمهرجان وجهودهم في التنظيم والإعداد لهذا المهرجان الذي قدّم الإمتاع لأهالي منطقة القصيم.
ولفت الحربي أن المؤسسة قدمت خلال مشاركتها في المهرجان العديد من الخدمات والمواد التوعوية حول أنظمة التقاعد المدني والعسكري ونظام تبادل المنافع ونظام مد الحماية التأمينية. حيث أجابت المؤسسة على استفسارات زوار المهرجان حول أنظمة التقاعد والحقوق والواجبات التقاعدية. وأشار الحربي أن مشاركة المؤسسة في المهرجان تأتي تماشياً مع استراتيجيتها 2022 والتي تسعى لتقديم خدمات مميزة للمشتركين والمتقاعدين والمستفيدين..
image
 0  0  179
التعليقات ( 0 )