• ×

12:27 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

متطوعات جناح "سياحة البكيرية" يجسدن روح العمل التطوعي في مهرجان ربيع البكيرية 40

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- جسدت متطوعات جناح لجنة التنمية السياحية بمحافظة البكيرية، المشارك في مهرجان ربيع البكيرية 40، روح العمل الجماعي التطوعي.
وقالت المتطوعة اشواق الحويفي، إننا من خلال عملنا التطوعي نكتسب الخبرة في هذا المجال، مبينةً أنها وجدت مهرجان ربيع البكيرية 40 فرصة للعمل التطوعي مع لجنة التنمية السياحية بالبكيرية، ونوهت بأنها سعيدة بهذا العمل الذي يخدم محافظة البكيرية، ويقدم لزوار المهرجان معلومات ثرية عن المواقع السياحية والآثرية بالمحافظة.
وأوضحت المتطوعة هدى اللحيدان، أنها كانت حريصة على الانخراط في العمل التطوعي بهذا المجال، مبينةً بأن لجنة سياحة البكيرية أتاحت لهن الفرصة من خلال العمل معهم في جناح السياحة المشارك بمهرجان ربيع البكيرية 40 .
من جانبه أكد أمين لجنة التنمية السياحية بالبكيرية: عبدالله الصالحي، أن مشاركة سياحة البكيرية بهذا الجناح لتظهر الجهود التي تقوم بها اللجنة برئاسة المحافظ صالح الخليفة، وكذلك لإبراز المواقع السياحية والتراثية والأنشطة السياحية بالمحافظة لزوار المهرجان.
وأشار "الصالحي" أن اللجنة تسعى جاهدة نحو تطبيق رؤية المملكة 2030 من خلال اشراك المرأة في التنمية البديلة والعمل على تمكينها من مواكبة التحولات الكبرى التي يشهدها عالم اليوم، وذلك بأهمية ادماج المرأة في مسارات العملية التنموية مع اتاحة الفرص أمامها للمشاركة في مختلف المجالات.
image
 0  0  334
التعليقات ( 0 )