• ×

12:26 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

حرم محافظ عنيزة تترأس اجتماع العضوات السنوي بمركز الأميرة نورة الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- حرم سعادة محافظ عنيزة تترأس اجتماع العضوات السنوي بمركز الأميرة نورة الاجتماعي
عقد مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي في عنيزة التابع للجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة اجتماع العضوات السنوي مساء اليوم الثلاثاء 16/5/1440هـ وذلك بمقر المركز . بحضور حرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذة منيرة السليم وحرم نائب سعادة محافظ عنيزة الأستاذة أفنان القاضي ومديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة وعضوات المركز المنتسبات للجمعية ورؤساء الأقسام ، حيث تضمن الاجتماع عرض إنجازات العام المنصرم 2018م ، وخطط الأقسام والتطوير المقترحة خلال العام الجاري.
ورحبت النزهة في بداية الاجتماع بالحضور ، وذكرت خلال الاجتماع أن الجمعية الأهلية الصالحية ممثلة في مركز الأميرة نورة عملت خلال عام مضى الكثير من الإنجازات ، وتسعى إلى مواكبة التطور والتقدم في جميع المجالات التي تخدم المرأة والطفل في ضوء التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
كما ذكرت أن إدارة مركز الأميرة نورة تحرص كل الحرص من خلال الاجتماع السنوي بالعضوات والشخصيات ذات الاهتمام إلى اطلاع كافة أعضاءها على أعمال المركز ومناقشتهم في الحلول المقترحة لتطوير العمل . كما حثت عضوات المركز على المشاركة لتقديم المشورة في صنع القرارات بالإضافة إلى طرح المقترحات والتساؤلات . مؤكدة أهمية مشاركتهن الفاعلة في دعم مسيرة تطوير العمل بالجمعية .
وشهد الاجتماع عرضاً مرئياً للبرامج والأنشطة التي قدمها المركز خلال العام الماضي والبرامج والفعاليات المزمع تقديمها طوال العام ، حيث استعرضت مشرفات الأقسام نشاطات المركز التي تم تنفيذها على مدار العام والتي من شأنها تحقيق أهداف المركز ونشر رسالته .
وختم الاجتماع بعرض ما سيقدمه المركز من برامج وفعاليات خلال العام الجاري ، كما شكرت النزهة العضوات على تفاعلهن الإيجابي حيث استمعت إلى اقتراحاتهن وآرائهن وأفكارهن في برامج وأنشطة الجمعية ، مؤكدة أخذها بعين الاعتبار وتنفيذ ما يخدم أهداف الجمعية .
image
image
image
 0  0  806
التعليقات ( 0 )