• ×

06:44 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

‏محافظ عنيزة يزور مهرجان الحنيني الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لولوه عمر :- زار محافظ عنيزة عبدالرحمن بن ابراهيم السليم مهرجان الحنيني الثالث الذي يقام في سوق المسوكف الشعبي وسط المحافظة بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة.
واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن أهداف وفعاليات المهرجان وأطلع على حركة البيع والشراء لمنتج الحنيني وغيره من الأكلات الشعبية كما تابع جانب من الفعاليات المصاحبة ومنها عروض المسرح المفتوح وعروض الألعاب الشعبية وأركان الاسر المنتجة والفنون التشكيلية والتصوير.

واشاد المشرف العام على اللجنة العليا للمهرجان محمد بن عبدالله الموسى أن فريق العمل سعد بهذه الزيارة التي جاءت في وقتها تماما لدعم فريق العمل والأسر المنتجة مشيراً إلى أن الزيارة تزامنت مع تحقيق المهرجان لمعدل قياسي من الزوار وهذا ما أسعدنا جميعا لعلمنا مدى حرص المحافظ على أن يكون المهرجان وجهة جاذبة ليس لأبناء محافظة عنيزة فقط بل لأهالي منطقة القصيم والمناطق المجاورة.
وفي ختام الزيارة اشار محافظ عنيزة : كنت مع فريق العمل في المراحل التحضيرية وقد لمست الرغبة الجادة في أن يظهر المهرجان بصورة ترضي الجميع ولعل ما شاهدته اليوم اكد بما لا يدع مجال للشك بأن غرفة عنيزة تقدم عمل رائع في جميع المهرجانات التي تقوم بتشغيلها .. وها نحن نرى الأهداف تتحقق بوجود هذا العدد الكبير من الأسر المنتجة وتنوع الفعاليات وتجددها.
وأضاف السليم لا أخفي سعادتي وأنا أرى هذا العدد الكبير من الزوار وهي شهاة نجاح للمهرجان والقائمين عليه واختتم حديثه بالتمني لفريق العمل التوفيق و للحفاظ على توهج المهرجان فيما تبقي من أيامه
image
image
 0  0  760
التعليقات ( 0 )