• ×

06:13 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية أسرة ومكافحة المخدرات بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه في مقر ديوان الإمارة اليوم، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية أسرة ببريدة ، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة ، لإقامة برامج مشتركة تحت اطار المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع*.

ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ، وعن والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقصيم مدير الإدارة العميد الدكتور مهنا بن عبدالرحمن المهنا ، حيث تهدف الاتفاقية إلى إقامة برامج مشتركة موجهة للأسرة مباشرة من خلال المعارض والندوات والمسابقات والتوعية المستمرة بحكم اختصاص إدارة المكافحة بمضمون التوعية ، لتحقيق الأمن النفسي والبدني وحمايته من الأخطار والآفات ومنها آفة المخدرات والسموم.

وأكد سمو أمير القصيم تطلعه إلى إيجاد مثل هذه البرامج التي تدعم التوعية من خلال تحصين شرائح المجتمع كافة من هذه الآفة**، سواءً عبر المعارض والندوات والمسابقات ، مبدياً سموه سعادته بهذه الشراكة مشيراً إلى أنها*تعد مكسباً حيث سيقيم الطرفان العديد من البرامج والفعاليات التي تخدم المجتمع ، مقدما شكره للعميد المهنا وللقائمين على جمعية أسرة.

وبين سمو الأمير فيصل بن مشعل أن تفعيل الشراكة سيسهم في الاهتمام بمحور التنمية وهو الشاب ، من خلال وقايته من المخدرات والمؤثرات العقلية ، مشدداً على حرصه لإنجاح هذه الشراكة.

من جانبه، أوضح العميد الدكتور المهنا أن التصدي لآفة المخدرات ذا محور أمني ووقائي ، مؤكدًا دعم توجّه جهود إدارة مكافحة المخدرات في الجانب الوقائي وتفعيل الشراكة المبرمة مع جمعية أسرة ، مشيراً إلى إن المملكة مستهدفة من جهات خارجية في شبابها ، مفيداً أنه كلما كانت الجهود منظمة كانت النتيجة أكبر وأفضل وأكثر تأثيرًا ، مقدماً بالغ شكره وتقديره على دعم سموه لهذه الشراكة بينهم وبين جمعية أسرة ببريدة ، متمنياً لهذه الشراكة كل التوفيق والنجاح وأن تؤتي ثمارها التي وقعت له.

حضر توقيع اتفاقية الشراكة رئيس محكمة الاستئناف بالقصيم رئيس مجلس إدارة جمعية أسرة ببريدة عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن ، وأعضاء الجمعية.

image
image
image
 0  0  566
التعليقات ( 0 )