• ×

12:23 مساءً , الإثنين 13 جمادي الثاني 1440 / 18 فبراير 2019

فضيلة مدير فرع الرئاسة العام للهيئة بالقصيم يدشن المرحلة الثانية من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني للفرع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- دشن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ صالح بن علي العميرة، المرحلة الثانية من خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني للفرع والتي تشمل إعادة تقسيم نطاقات المراكز وجعلها في مراكز إشرافية على المنطقة حسب الخطة المعتمدة من قبل الرئاسة.
ويأتي تنفيذ هذه المرحلة انفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن السند يحفظه الله الذي يؤكد دائماً مقدار الدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع -حفظهما الله-.
وأشاد الشيخ العميرة بالدور الذي يقوم به أعضاء الهيئة في الميدان، مبيناً جهود الرئاسة العامة في تطوير أعمالها والارتقاء بمنسوبيها والذي رسخ الأثر البالغ في العمل ومهنيته واحترافيته مما أكسب العاملين قدرات ارتقت بعملهم وأداء مهامهم المناطة بهم وفق أعلى المعايير المهنية.
وأضاف العميرة إننا نشهد نقلات نوعية في الرئاسة العامة في كل المجالات الميدانية والتوعوية والتوجيهية. موجهاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعة الحثيثة لأعمال الفرع وتأييده وتشجيعه، مما أوجد الحافز القوي للقيام بالعمل الجاد المخلص في ظل توجيهات سموه السديدة والنيرة، وكذلك الشكر موصول لسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز .
وخلال التدشين استمع الشيخ العميره ومدراء الإدارات ورؤساء الهيئات والمراكز إلى شرح مفصل عن الخطة من فضيلة مدير إدارة الشؤون الميدانية بالفرع الشيخ محمد المرشد الذي أوضح أن هذه الخطة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الميداني للإستفادة وبشكل أكبر من حضور فرق الهيئة في الميدان وتواجدهم بشكل مكثف، مع تفعيل استخدام وسائل التقنية الحديثة في خدمة العمل الميداني.
image
image
image
 0  0  519
التعليقات ( 0 )