• ×

06:42 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

كليات الراجحي بالبكيرية تحصل على المركز الأول في أداء طلبة الأمتياز في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة مهنة الطب البشري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد المسلم البكيرية :- أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن ارتفاع نسب النجاح في اختبار الرخصة السعودية لأطباء الامتياز في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة، مبينة أن نسبة النجاح الإجمالية بلغت 87% من الجالسين للاختبار في عام 2018م.
وقد تصدرت نتائج خريجي كلية الطب البشري في كليات سليمان الراجحي بمحافظة البكيرية القائمة على مستوى جامعات المملكة في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة الطب البشري بنسبة نجاح وصلت إلى 98%
وأوضح المشرف العام على كليات سليمان الراجحي د. عبدالرحمن بن محمد المزروع أن الأجتياز بهذه النسبة العالية هي نتيجة لجودة التعليم في الكليات وشهادة تميز للمخرجات ذلك أن الكليات تعمل وفق معايير عالمية في بيئة محلية منوهاً بالتعاون المثمر مع جامعة ماسترخيت الهولندية معرباً عن شكره وتقديره لمنسوبي ومنسوبات الكليات على الجهود المبذولة في العمل حيث أتت ثمارها ولله الحمد.
وأشار المشرف العام بأن توصيات الوالد الشيخ سليمان بالحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والحرص على النوع قبل الكم كانت خلف هذا الإنجاز داعياً الله سبحانه بأن يجزى الواقف خير الجزاء على بذله السخي و دعمه المستمر سائلاً الله أن يديم الأمن في بلادنا وأن يحفظ ولاة أمرنا و يوفق خادم الحرمين الشريفين لكل خير.
image
image
image
 0  0  226
التعليقات ( 0 )