• ×

06:36 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

الأمير فيصل بن مشعل يستقبل مجلس فتيات القصيم ويتسلم التقرير السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منال السندي :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم ، الأمين العام لمجلس فتيات القصيم منال المهنا ، يرافقها عضوات المجلس ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واطلع سموه في بداية اللقاء على مهام وأعمال مجلس الفتيات بالمنطقة ومبادراته التي نفذها لتحقيق أهدافه ، ثم تسلم سموه التقرير السنوي لإنجازات المجلس خلال عام 1439هـ في المنطقة ، مستمعاً لاحتياجات المجلس ومتطلباته لتنفيذ أعماله ومبادراته للفترة القادمة.

وأشاد سمو أمير القصيم بما يبذله مجلس الفتيات من جهود في سبيل رفع مشاركة الفتيات للإسهام في خدمة الوطن ، مشيراً إلى أهمية دور الفتيات بمنطقة القصيم من خلال المجلس ليكون رافداً من روافد تنمية المجتمع والنهوض به في ظل توجيهات القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ وما توليه من اهتمام ملموس بقطاع الشباب والفتيات ، مشدداً على أن تكون العضوة في مجلس الفتيات على مستوى عالي من المسؤولية والانضباط في العمل وإتقان الأداء والفاعلية بكل جدية وإخلاص ، وبذل كل جهد ينعكس بالإيجابية على فتيات المنطقة.

وقال سموه: فخور بمجلس الفتيات بالمنطقة حيث يعد الأول بالمملكة ، وهو مفخرة لنا وللوطن ، وافتخر واعتز بالفتيات والانجازات التي تحققت من خلال المجلس ، والقيادة الحكيمة - أيدها الله - تراهن على تمكين المرأة للمشاركة في تنمية المجتمع ، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين والقيادة والوطن.

وفي نهاية الاستقبال قدمت المهنا باسمها ونيابة عن عضوات المجلس شكرهن لسمو أمير منطقة القصيم على ما يقدمه من دعم ومساندة لمجلس الفتيات وأنشطته ، مؤكدة على أن المجلس سيسهم بمشيئة الله في إعداد جيل من الفتيات سيدفع عجلة التنمية إلى التطوير.
 0  0  255
التعليقات ( 0 )