• ×

11:25 مساءً , الإثنين 21 شوال 1440 / 24 يونيو 2019

ضمن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار "نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا" مركز الأميرة نورة يشارك في فعالية أسبوع البيئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- ضمن مبادرات الجمعية الأهلية الصالحية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية وتعزيزاً لرؤية المملكة 2030 وتفعيل دور الشراكة المجتمعية تحت مظلة الوطن الغالي ، ينظم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي غداً الثلاثاء بمشيئة الله 19/7/1440هـ عدداً من الفعاليات ضمن المشاركة في فعاليات أسبوع البيئة الذي يقام هذا العام تحت شعار "نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا" ، والذي يهدف إلى تنمية الغطاء النباتي والمحافظة عليه . بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والفرق التطوعية بالمنطقة وعدد من الجهات المعنية بالبيئة ..
ويأتي هذا الأسبوع تنفيذاً لقرار الوزارة حول إقامة أسبوع البيئة من كل عام بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ، وتفعيل دور المؤسسات الحكومية والخاصة والجهات الخيرية في الحفاظ على البيئة ، إضافة إلى رفع مستوى المسؤولية لدى الأفراد تجاه البيئة والأثر الكبير لذلك ، وسيسهم في الحد من التلوث البيئي .
هذا وقد أشارت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن هناك أنشطة وفعاليات مميزة سترافق فعالية أسبوع البيئة ستشمل على إرشادات توعوية بيئية وعلى نماذج بيئية وورش عمل وأعمال فنية ومطويات تتحدث عن البيئة التي لها دور في تعريف الزوار والمهتمين بأهمية المحافظة على البيئة وطرق تنميتها ، إضافة إلى أركان توعوية وتثقيفية بأهمية الحفاظ على البيئة وإعادة التدوير يشترك في تقديمها عدد من المختصين والمهتمين بالبيئة ، كما سوف يكون هناك فعاليات توعوية وتثقيفية وترفيهية للأطفال . وركن لتوزيع الشتلات والبذور للنباتات المحلية على الزوار مقدم من رابطة عنيزة الخضراء لزراعتها في حديقة مركز الأميرة نورة .
ومن جانبه أكد أمين عام الجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة الأستاذ صالح محمد الغذامي على ضرورة توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة إعادة التدوير . موضحاً أن المشاركة في هذه المناسبة هو تفعيل للشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع.
image
 0  0  502
التعليقات ( 0 )