• ×

05:34 صباحًا , الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

حصلوا على ٣ جوائز فنية واستقبلهم "الفريح" الخطوط السعودية تُهنأ وفد تعليم عنيزة بعد فوزه بمهرجان تونس للمسرح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات :- محمد القبع الحربي :- هنأت الخطوط السعودية الوفد السعودي من إدارة تعليم عنيزة⁩ المشارك في ⁧مهرجان تونس العالمي للمسرح المدرسي⁩ بمناسبة حصول ⁧مسرحية شرود على الجائزة الفنية الكبرى للإبداع الفني والجائزة الفنية الكبرى لأفضل مخرج وأفضل ممثل.

وقد استحق تعليم عنيزة ٣ جوائز فنية كبرى خلال تمثيله للمملكة في مهرجان تونس العالمي للمسرح المدرسي، الذي شهد مشاركات لعروض مسرحية من عدة دول أبرزها: فرنسا وروسيا وفلسطين وإسبانيا.

ونالت الفرقة المسرحية للمملكة الجائزة الفنية الكبرى بعرض مسرحي بعنوان "شرود" التي تناقش عدداً من قضايا الشباب والمراهقين، وعلاقاتهم الاجتماعية، كما فاز بالجائزة الفنية الكبرى لأفضل مخرج إبراهيم الفراج، بالإضافة إلى الجائزة الفنية الكبرى لأفضل ممثل التي حصل عليه.

وقد استقبل اليوم مدير تعليم عنيزة محمد الفريح الطلاب المشاركين في مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم وهنأهم على الانجاز الذي يُسجل للوطن وللمنطقة خاصة .

ويذكر أن إدارة تعليم عنيزة قد فازت ب ٩ جوائز تميز واحتفل بذلك قبل أيام واستقبل أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل مدير تعليم عنيزة محمد الفريح وشكرهم هذا النجاح .

كما أعلن تعليم عنيزة قبل أيام تخلصه من آخر مبنى مستأجر بعد خطة عمل استمرت لـ٣ أعوام، أسهمت بتسريع المشروعات المتعثرة فتم تسليم ٤٠ مبنى حكوميًا للبنين والبنات، ليكون تعليم عنيزة من أوائل الإدارات التعليمية على مستوى المملكة التي أنهت التعاقدات مع المباني المستأجرة حسب تطلعات الوزارة
image
image
 0  0  527
التعليقات ( 0 )