• ×

01:04 مساءً , الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

أمير منطقة القصيم يستقبل وفداً من أعضاء مجلس الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة , بمكتبه بديوان الأمارة بمدينة بريدة , اليوم , وفداً من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس سعد بن صالح السبتي.

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالوفد الذي يزور المنطقة في إطار التعاون بين مجلس الشورى ومجالس المناطق , منوهاً سموه بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس الشورى في خدمة الوطن والمواطن من خلال ما يحظى به المجلس من دعم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ , وجهود مباركة من قبل معالي رئيس المجلس معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ وكافة أعضاء المجلس من حرص على خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أعرب رئيس وفد مجلس الشورى صالح بن سعد السبتي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه على ما وجده الوفد من حفاوة وتكريم خلال زيارتهم للمنطقة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم , ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين عام مجلس المنطقة عسم الرمضي.
image
image
 0  0  814
التعليقات ( 0 )