• ×

01:02 مساءً , الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

أمير القصيم يستقبل الشيخ وجب العتيبي بمناسبة تكليفه مديراً للشؤون الإسلامية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، في مكتبه بالإمارة اليوم , الشيخ وجب بن علي العتيبي ، *بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة .
وفي بداية اللقاء هنأ سمو أمير منطقة القصيم الشيخ العتيبي بتكليفه مديراً لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم ، متمنياً له التوفيق في مهام عمله بالمنطقة ، مشيداً سموه بالجهود التي يبذلها فرع الوزارة وأقسامها بالمنطقة في مجال العناية بالمساجد والاهتمام بها ، وفي مجال التوعية والدعوة التي تخص جميع أفراد المجتمع ، منوهاً سموه باهتمام ودعم الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بالمساجد والدعوة والإرشاد.

من جانبه ، أعرب الشيخ العتيبي ، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على الاستقبال ، ومتابعته لأعمال الوزارة في المنطقة ، داعياً الله أن يعينه في خدمة الدين والوطن.
 0  0  135
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-05-1440 04:54 مساءً ابو صالح :
    يستاهل الشيخ وجب
    ونشكر الوزير على تعيينه وطرد السابق
    ‏حقيقة فن الاداره.. عندما يكون الرجل أكبر من المنصب تجده متواضع وعادل ومنتج. . وعندما يكون المنصب أكبر من الرجل تجده مغرور وظالم وجاهل