• ×

04:41 صباحًا , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة عنيزة تشارك في مهرجان ليالي رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة في مهرجان ليالي رمضان ١٤٤٠هـ والمقام بجوار مول عنيزة عبر حضورها الميداني فيه بالإضافة إلى تغطية الأسواق والمولات التجارية والاماكن العامة وذلك وفقاً للخطة الميدانية المرسومة من قِبل فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم لشهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٠هـ.
وكلفت هيئة محافظة عنيزة عدداً كاف من الأعضاء الميدانيين بالعمل في ثلاث فترات، كما وزعت الفرق الميدانية حسب الاحتياج، وراعت أوقات الذروة، والأماكن المزدحمة.

وأوضح فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم، الشيخ صالح بن علي العميرة ، أن خطة عمل أعضاء الهيئة بالمنطقة بشكل عام تشمل تغطية الأسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة بالمنطقة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. مؤكداً أن الأعضاء الميدانيين يركزون دائماً على النصح والتوجيه والإرشاد بالحكمة والرفق واللين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة مشيداً بالدعم المستمر من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي حفظهم الله وبمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله.
 0  0  247
التعليقات ( 0 )